المنظمة الدولية للوجهات والمدن الترفيهية تنظم “قمة التجارة في الشرق الأوسط” بأبوظبي يناير المقبل 

 أبوظبي – وجهات|

أعلنت المنظمة الدولية للوجهات والمدن الترفيهية، عن تنظيم “قمة التجارة في الشرق الأوسط”، بالتعاون مع كل من مجموعة ميرال، الرائدة في مجال تطوير الوجهات والتجارب الغامرة والعضو المرموق في المنتدى، ومكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض. 

وتواصل المنظمة الدولية للوجهات والمدن الترفيهية ، دعم منطقة الشرق الأوسط وإقامة الفعاليات بنظام الحضور المباشر بما فيها “قمة التجارة في الشرق الأوسط”. 

 وتُعقد القمة هذا العام على جزيرة ياس في أبوظبي بين 22 و24 يناير 2024، عقب النجاح اللافت الذي شهدته الدورة السابقة التي نظمها المنتدى في مدينة الرياض العام الماضي. ويوفر برنامج القمة إمكانية الوصول إلى منطقة الاتصالات التجارية، والتي تضم 41 شركة وتستضيف العديد من المؤتمرات التعليمية وفعاليات التواصل، إلى جانب جولات تعليمية مثل زيارة سي وورلد جزيرة ياس، أبوظبي، أول مدينة ترفيهية للأحياء البحرية في المنطقة. 

كما تتضمن الجولات التعليمية ثلاث زيارات أخرى إلى عالم فيراري جزيرة ياس، أبوظبي، والتي تضم أسرع أفعوانية في العالم “فورمولا روسا”؛ وعالم وارنر براذرز أبوظبي؛ وياس ووتروورلد جزيرة ياس، أبوظبي. ويمكن للراغبين التسجيل الآن وحجز أحد الأماكن المحدودة في الباقة الكاملة التي تتضمن الجولات التعليمية. كما تحتضن القمة جلسات تعليمية تناقش العديد من المواضيع، مثل الذكاء الاصطناعي وتحديات التحول الرقمي وبناء الوجهات السياحية وأماكن الجذب بأسلوب مستدام.

 وقال بيتر فان دير شانس، المدير التنفيذي ونائب رئيس المنظمة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: انطلاقاً من المكانة الهامة التي تتميز بها المنطقة، يسعى المنتدى إلى تعزيز علاقاته وزيادة عدد أعضائه في الشرق الأوسط. وبذلت أبوظبي ودولة الإمارات جهوداً حثيثة لسنوات بهدف بناء قطاع سياحي مزدهر، ونتطلع إلى التعرف على خططهم المستقبلية والتعلم منها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*