الطيران العماني وأمواج يدشنان مجموعة جديدة من مستلزمات الراحة في الأجواء

مسقط – وجهات|

 كشف الطيران العماني، عن إصداره الأحدث لمجموعة أطقم مستلزمات الراحة الفاخرة على متن الطائرة بالتعاون مع دار العطور الراقية أمواج. 

وتضم المجموعة تشكيلة فاخرة من العطور ومنتجات العناية بالبشرة، بتصميم مستوحى من تراث السلطنة الأصيل وطبيعتها الخلابة عبر التدرجات الهادئة لألوان الرمال. وتتوفر المجموعة لضيوف الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال. حيث تم إيلاء اهتمام استثنائي لمواد الصنع مما يضمن جاذبيتها للاستخدام ليس خلال الرحلة فقط وإنما لأبعد من ذلك أيضا. 

 تضم أطقم الدرجة الأولى عطر أمواج الشهير إيبك بنسخته الرجالية في الحقيبة المخصصة للرجال وبالنسخة النسائية في الحقيبة المخصصة للنساء، وتتضمن المجموعة أيضاً تشكيلة فاخرة من المرطبات، تضم مرطب لليد والجسم، ومرطب للوجه ومرطب آخر للشفاه، بالإضافة إلى الجوارب وقناع العين وجل تنظيف اليدين وغسول الفم وسدادات الأذن 3M. وبتصميمها العملي الأنيق، تحتوي المجموعة المخصصة للمسافرين على درجة رجال الأعمال على عطر أمواج ميندر ومرطب للوجه ومرطب للشفاه لكلا الجنسين، بالإضافة إلى الجوارب وقناع العين وجل تنظيف اليدين وغسول الفم وسدادات الأذن 3M تم تصميم الحقائب الأنيقة مع التركيز على الاستدامة كمعيار رئيسي، وهي الآن بشكلها النهائي مثالية للاستخدام خلال الرحلة وفي أي وقت آخر. بالإضافة إلى ذلك، تمت إزالة جميع الإضافات غير الضرورية من أجل تعزيز ميزة الاستدامة. 

اكتسب الطيران العماني، بفضل تركيزه على المنتجات الفريدة والخدمات عالية الجودة، سمعة عالمية طيبة، وحظت ضيافته المميزة على متن الطائرة على سلسلة واسعة من الجوائز كانت أحدثها جائزة تصنيف الخمس نجوم لعام 2024 في فئة شركات الطيران الرئيسية عبر جمعية تجربة ركاب الخطوط الجوية (APEX).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*