فندق ذا فيرست كوليكشن وترفرونت يفتتح أبوابه رسميا في دبي

مسقط – وجهات| 

كشف فندق ذا فيرست كوليكشن وترفرونت في دبي عن افتتاح أبوابه رسمياً للضيوف، وذلك على ضفاف قناة دبي الخلابة، في منطقة الخليج التجاري، أحد أكثر الأحياء الحيوية في دبي. وسيقدّم هذا الفندق المعاصر من فئة الأربع نجوم عددًا من الأجنحة والغرف الأنيقة المطلّة على قناة دبي وأفقها، إلى جانب مجموعة من المطاعم الشهية ومسبح أنيق على السطح، ما يضمن للضيوف إقامة مثالية وسط ملاذ معاصر.  

ويشكّل فندق ذا فيرست كوليكشن وترفرونت ثالث فنادق علامة ذا فيرست كوليكشن في دبي، وذلك في أعقاب الافتتاح الناجح لفندقي ذا فيرست كوليكشن بيزنس باي وذا فيرست كوليكشن جميرا فيليدج سيركل.  

وقال روب بيرنز، الرئيس التنفيذي لمجموعة ذا فيرست جروب: يسعدنا أن نعلن عن افتتاح فندق ذا فيرست كوليكشن وترفرونت، الإضافة الجديدة والمميّزة إلى محفظة فنادقنا في دبي. وباعتباره ثالث فنادق العلامة التجارية، سيجمع ذا فيرست كوليكشن وترفرونت بين جوهر المدينة النابض بالحياة والتصميم الحديث والملهم، ما يوفّر وجهة محلية جديدة ستصبح بلا شك خيارا مفضلًا للسكان المحليين وزوّار المدينة على حد سواء.

يضمّ الفندق الأنيق 327 غرفةً وجناحًا تمّ تصميمها مع التركيز على عناصر الراحة والأناقة والخصوصية، لتكون ملاذًا هادئًا يرتاح فيه الضيوف ويسترخون طوال فترة إقامتهم. وتلبيةً لاحتياجات مختلف الضيوف ومتطلّباتهم، ستتنوّع فئات الغرف ما بين ديلوكس، وبريميير، وأجنحة إكزيكيوتيف، وغرف أكسيسابل (لأصحاب الهمم).  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*