منتجع بانيان تري دبي يفتتح أبوابه في جزيرة بلوواترز دبي

مسقط – وجهات| 

أعلنت بانيان تري، إحدى أشهر العلامات التجارية الرائدة في مجال الضيافة على مستوى العالم، عن افتتاح أول منتجع لها في دبي بالتزامن مع احتفالات الإمارات بعيد الاتحاد الثاني والخمسين الذي يصادف الثاني من ديسمبر 2023. 

ويقع منتجع بانيان تري دبي، الذي يقدّم مجموعة متكاملة من المطاعم والمرافق الترفيهية، على الواجهة البحرية لشواطئ جزيرة بلوواترز دبي، وجهة عشاق المعيشة الفخمة والحيوية التي تقدمها دبي القابضة والتي لطالما عرفت بتقديمها مزيجاً متكاملاً من وجهات مثالية للسكن، وتجارة التجزئة، والضيافة، والترفيه. ويتميز المنتجع بتصميمه العصري الأنيق، ويتسم بإحساس عميق بالانتماء إلى المكان، متناغما بسلاسة مع المعالم المعمارية الفريدة لدبي مارينا المحيطة به. يمتد هذا المعلم الساحر على مسافة 500 متر على طول الشاطئ الخاص الذي يمتاز بنقائه ونظافته، موفرا إطلالة ساحرة على مياه الخليج العربي الزرقاء وعلى عجلة عين دبي الشهيرة. 

 وعبر بيتر هيشلر، نائب الرئيس الأول ورئيس العمليات الإقليمية في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا لدى مجموعة بانيان تري، عن سعادته بافتتاح أول منتجع يتبع لبانيان في دبي لاسيما وأنه يتزامن مع احتفالات الدولة بعيد الاتحاد، مشيراً إلى أن المشروع قد تم تنفيذه بالشراكة مع مجموعة من الشركاء المرموقين مثل شركة إنيسمور ودبي القابضة.

 وأضاف: نحن على ثقة تامة بأن منتجع بانيان تري دبي سيستقطب الكثير من الزوار والمسافرين الباحثين عن وجهات ترفيهية وعملية على حد سواء بفضل موقعه الاستراتيجي المركزي، كما سيشكل المنتجع نقطة جذب مثالية للمقبلين على الزواج الباحثين عن أماكن مميزة لإقامة حفلات الزفاف وقضاء شهر العسل. نتطلع بفارغ الصبر إلى الترحيب بزوارنا في بانيان تري دبي، الذي يقدم أعلى معايير الضيافة العربية والفخامة المتميزة. 

يتألف منتجع بانيان تري في دبي من 178 غرفة، تتميز جميعها بتصاميم فريدة من نوعها صممتها شركة بلينك ديزاين الرائدة، حيث تمنح جوًا من الأناقة المتناهية والبساطة الراقية. تتفاوت مساحات الغرف في المنتجع، والتي تمتد من 54 إلى 315 مترًا مربعًا، وتتميز بأجوائها الدافئة والقريبة من الطبيعة، إضافة إلى تصميماتها اليدوية التي تعكس روح الضيافة والراحة. 

وسينعم زوار المنتجع وفي جميع الغرف بالتجهيزات الفاخرة والعصرية التي تبرز جماليات المنطقة المحلية حيث تتمتع الغرف بإضاءة طبيعية ساحرة بفضل النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف كما تضمّ الغرف شرفات مريحة مع إطلالات بانورامية على المحيط. وقد تم تجهيزها بأسرّة مريحة وحمامات فخمة مكسوة بالرخام، تعكس مستوى الجودة العالي المعروف لدى بانيان تري. ويضم المنتجع أيضا فيلا فاخرة حديثة التجهيز مكونة من أربع غرف نوم، توفر ملاذا للسكينة والرفاهية على مساحة اجمالية تصل إلى 4,465 مترا مربعا، بالإضافة إلى مسبح خاص ومنطقة مخصصة على الشاطئ. بالإضافة إلى ذلك، يقدم بانيان تري ريزيدنسز دبي مجموعة فاخرة من 96 شقة خاصة مفروشة بالكامل، تتراوح خياراتها من شقة تضم غرفة نوم واحدة إلى شقق بأربع غرف نوم. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*