جلالةُ السُّلطان هيثم بن طارق ورئيـس الاتحاد السويسري يعقدان جلسةَ مباحثات رسميّة

مسقط – العُمانية|

عقد حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم، حفظه اللهُ ورعاه، والرئيس الدكتور /آلان بيرسيه رئيـس الاتحاد السويسري صباح اليوم جلسةَ مباحثات رسميّة بقصر العلم العامر.

وفي مستهلّ الجلسة عبّر جلالةُ السُّلطان المعظم عن ترحيبه بزيارة فخامة الضيف لسلطنة عُمان متمنّيًا له ولوفده المرافق إقامة طيبة. 

من جانبه أعرب الرئيس السويسري عن جزيل شكره وتقديره لجلالةِ سُلطان البلاد المعظم على ما لقيه ووفده المرافق من حفاوة استقبال وترحيب.

كما بحث القائدان خلال الجلسة مسارات التعاون البنّاء بين البلدين والسُّبُل الكفيلة لتطويرها في شتى القطاعات بما يعود بالنفع والخير على شعبيهما الصديقين، كما تبادل الجانبان الآراء حول ما تشهده المنطقة والساحتان الإقليمية والدولية من أحداث وتطورات إضافة إلى استعراض الأمور ذات الاهتمام المتبادل.

فيما حضر جلسة المباحثات من الجانب السويسري السفير الدكتور توماس أورتل سفير الاتحاد السويسري المعتمد لدى سلطنة عُمان والسفيرة مايا تيسافي وكيلة وزارة الخارجية الاتحادية ورئيسة قسم شؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والسفيرة نورا كروينج روميرو رئيسة قسم الشؤون الدولية ونائبة مدير مكتب الاتحادي للصحة العامة والوفد الرسمي المرافق للضيف.

عقب ذلك عقد حضرةُ صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم، حفظه الله ورعاه، والرئيس السويسري جلسة مباحثات مُغلقة اقتصرت عليهما.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*