27 فرصة استثمارية و6 ممكنات لتحسين القطاع اللوجستي.. “النقل والاتصالات” وهيئة الطيران المدني تستعرضان مخرجات المرحلة الأولى لورش جلب الاستثمار للنقل واللوجستيات

مسقط – وجهات |

استعرضت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات وهيئة الطيران المدني مخرجات المرحلة الأولى لعيادات وورش جلب الإستثمار للنقل واللوجستيات الذي نظمته الوزارة والهيئة بدعم من البرنامج الوطني للاستثمار وتنمية الصادرات “نزدهر”، تم الخروج فيها بـ 27 فرصة استثمارية في القطاع اللوجستي، كما تم العمل على وضع خطط لـ 6 ممكنات لتحسين القطاع اللوجستي.

تضمنت الورش التي استمرت لمدة أسبوعين عدة غرف ناقشت فيها مواضيع مختلفة التقى فيها الفريق المنظم مع الجهات ذات العلاقة، كما استقبلت هذه الورش المستثمرين والشركات الخاصة للوقوف على تحدياتهم ومساعدتهم وتأطير أفكارهم والفرص الاستثمارية بالتعاون مع فريق البرنامج الاستثمار وتنمية الصادرات “نزدهر”.

شارك في الورشة حوالي 250 موظفاً من 56 مؤسسة حكومية وخاصة إضافة إلى 15 مستثمراً من داخل وخارج السلطنة.

يجدر بالذكر أن ورش وعيادات جلب الاستثمار في النقل واللوجستيات تسعى لزيادة نسبة الاستثمارات الخاصة بالقطاع وتحسين جاذبية القطاع للكوادر العمانية وتحسين تصنيف سلطنة عمان في مؤشر الأداء اللوجستي، كما تهدف إلى حلحلة تحديات المشاريع الجارية وتأطير الفرص الاستثمارية الجديدة والعمل على الممكنات التي تدعم الاستثمار في القطاع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*