القرية العالمية في دبي تستضيف 30 كشكاً للمأكولات من المشاريع الصغيرة والمتوسطة

دبي – وجهات|

كشفت القرية العالمية، أحد أهم المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، عن استضافتها 30 من أكشاك المأكولات الجديدة التابعة لفئة المشاريع الصغيرة والمتوسطة، خلال موسمها الثامن والعشرين.
ويأتي الإعلان عن انضمام 30 من أكشاك المأكولات الجديدة، امتداداً لالتزام القرية العالمية بالشراكة مع مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بدعم روّاد الأعمال والشركات المحلية المبتكرة التي تقدم للزوّار مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات التي تحتفي بالتنوع الثقافي الكبير الذي تزخر به الوجهة. وتحتضن القرية العالمية ضمن عالمها الأكثر روعةً مجموعة من أبرز الشركات الصغيرة والمتوسطة ذات المفاهيم المبتكرة في مجال المأكولات والمشروبات، والتي تقدم أروع النكهات وتبرز أصولها الثقافية من جميع أنحاء العالم.
كما تضم منطقة “ميني وورلد” أكشاك المأكولات الجديدة، وذلك بالقرب من منطقة كارنفال الشهيرة، فيما تستعد القرية العالمية خلال فعاليات موسمها الحالي الـ 28، لإبهار ضيوفها بما تزخر به من فعاليات ترفيهية وأنشطة متنوعة تجسد تنوع ثقافات العالم، إلى جانب مجموعة متنوعة من الوجهات الترفيهية والمنافذ التي تقدم ألذ المأكولات.
ومن أبرز أكشاك المأكولات التي انضمت للقرية العالمية بموسمها الـ 28، “سماش تاكو” الذي يقدم تاكو البرجر المهروس الذي يحظى بشهرةٍ واسعة على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، إلى جانب كشك “جريك ستريت” بوجباته الأصيلة من دجاج “السلوفاكي” وشطائر الجيرو وكرات اللحم الطرية، إلى جانب كشك “سوايسي” الذي يقدم للضيوف ألذ المأكولات الكورية الأصيلة التي تشمل الدجاج المقلي والعديد من الوجبات والنكهات الأخرى المتنوعة.
وتواصل القرية العالمية توفير منصة لروّاد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة لاستعراض ابتكاراتهم ومنتجاتهم أمام ملايين الزوّار الذين يتوافدون عليها من جميع أنحاء العالم، إلى جانب أنها تمكنهم من المساهمة في تعزيز المشهد الثقافي الغني في القرية العالمية.
وتعد أكشاك المأكولات جزءاً أصيلاً من رسالة القرية العالمية الرامية لتوفير تجارب غامرة وفعاليات ثقافية متنوعة لضيوفها من كافة أرجاء العالم، حيث تُبرز هذه الأكشاك طيفاً واسعاً من المواهب الفذّة والابتكارات الاستثنائية وأصناف المأكولات الشهية، بما يجسد التزام الوجهة بالاحتفاء بالتنوع الثقافي وإبرازه أمام الملايين من زوارها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*