بنك ظفار يتعاون مع وزارة الإسكان لتعزيز تجربة الزبائن 

مسقط – وجهات| 

أعلن بنك ظفار  عن شراكته مع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني لتعزيز تجربة الزبائن من خلال تقديم حلول الدفع المريحة. ويهدف هذا التعاون إلى توفير أجهزة نقاط البيع (POS) الحديثة في قاعة كبار الشخصيات في مسقط، مما يسمح للضيوف بإجراء عمليات دفع آمنة وسهلة.

 وقد وقع الاتفاقية ممثلاً عن بنك ظفار، فيصل بن حمد الوهيبي – مدير عام الخدمات المصرفية الحكومية والاستثمار، وعن وزارة الإسكان والتخطيط العمراني، ناصر بن خميس السيابي، مدير عام الشؤون الإدارية والمالية، حيث تعد هذه الإتفاقية خطوة مهمة نحو تحقيق سلسلة من النجاحات والتجارب الإيجابية لتسهيل إجراء معاملات الدفع للضيوف الكرام الذين يزورون صالة كبار الشخصيات بالوزارة. 

علما بأن نظام الدفع عبر أجهزة نقاط البيع من بنك ظفار يضمن أن يتمكن الزبائن من تسوية الرسوم والمبالغ المستحقة بسهولة باستخدام أي بطاقة خصم مباشر أو بطاقة ائتمان، بالإضافة إلى تقديم الدعم الفني والتدريب اللازم للموظفين المعنيين في قاعة كبار الشخصيات. 

وفي شهر يونيو 2022، قدم البنك أيضا أول نظام لنقاط البيع للأجهزة الذكية التي تدعم نظام أندرويد في سلطنة عمان، والذي يعتبر منخفض التكلفة ولا يحتاج إلى صيانة، حيث يتم قبول المدفوعات بسرعة وسهولة عبر أجهزتهم الذكية التي تعمل بنظام أندرويد والتي تدعم تقنية NFC. 

وعلق فيصل بن حمد الوهيبي، مدير عام الخدمات المصرفية الحكومية والاستثمار ببنك ظفار بقوله: يسعدنا التعاون مع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني حيث يعكس ذلك التزامنا بتوظيف أحدث التقنيات لتقديم حلول تقنية متطورة وخدمات مبتكرة. ومن خلال هذا التعاون، يؤدي بنك ظفار دورا حاسما في تحقيق رؤية عمان 2040 من خلال الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

وتعد هذه الشراكة بين بنك ظفار ووزارة الإسكان والتخطيط العمراني دليلاً على هدفهما المشترك المتمثل في تقديم تجارب استثنائية للزبائن الكرام وتعزيز المدفوعات الرقمية. ومن خلال تبني منهج يقوم على التقدم التكنولوجي وتعزيز التعاون، تعمل كلتا الجهتين على دفع سلطنة عمان نحو مستقبل أكثر شمولاً ويعتمد على التكنولوجيا الرقمية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*