العبارات الوطنية وإدارة ميناء راشد يناقشان تفاصيل افتتاح خط خصب – دبي

 

 

دبي-وجهات |

بحثت إدارة الشركة الوطنية للعبارات والإدارة التنفيذية لميناء راشد خلال اجتماع مشترك عقد بميناء راشد بامارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة التفاصيل الفنية واللوجستية لفتح خط خصب – دبي خلال الفترة القادمة.

كما تم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة كافة التسهيلات التي ستقدم للعبارات السريعة في حال البدء بتنفيذ برنامج الرحلات بين خصب ودبي, إذ تم الإتفاق مبدئيا على تنفيذ رحلة تجريبية إلى ميناء راشد للوقوف على كافة التفاصيل الفنية المطلوب توفيرها في أرصفة الميناء.

كما تم التطرق الى فرص استفادة الشركة الوطنية للعبّارات من المحافل والتجمعات الدولية في إمارة دبي خاصة معرض إكسبو دبي الدولي 2020, والذي يعتبر احد أهم المعارض الدولية الذي يستقطب العديد من الزوار من مختلف دول العالم. حيث أبدت إدارة ميناء راشد استعدادها التام لتقديم كافة التسهيلات المطلوبة لتفعيل الخط بين ميناء خصب وميناء راشد.

وقال مهدي بن محمد العبدواني الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للعبارات خط خصب – دبي يأتي ضمن خطة التوسع الإقليمي للشركة وفي إطار الشراكة والتعاون وتعزيز العلاقات الاقتصادية بين السلطنة ودولة الإمارات العربية خاصة وان النشاط السياحي المتنامي بين السلطنة ودولة الامارات العربية الشقيقة عامة وبين إمارة دبي وولاية خصب بشكل خاص ورغبة من الشركة الوطنية للعبّارات في تقديم خدمات نقل بحرية متطورة وحديثة لتكون في خدمة السياحة والتجارة بين البلدين.

وأشاد بالتعاون الذي أبدته إدارة ميناء راشد في تقديم التسهيلات المطلوبة لأسطول العبارات الوطنية خاصة وان ميناء راشد في طور التحول ليكون أحد أفضل الوجهات الجاذبة للسياحة البحرية على مستوى العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*