“أوريدو” تطلق عرض الشتاء لعملائها المسافرين إلى الإمارات

مسقط – وجهات| 

مع حلول فصل الشتاء بمناسباته الوطنية وإجازاته المتنوعة، تدرك Ooredoo أن الكثير من عملائها يخططون للسفر للترفيه والاستجمام. 

ومن هذا المنطلق، أطلقت Ooredoo عرض الشتاء للتجوال بلا توقف لعملائها ممن يعتزمون السفر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة والذي يستمر حتى نهاية شهر يناير 2024م. 

وأصبح بإمكان عملاء Ooredoo، اختيار الاستمتاع ببيانات بلا توقف و30 دقيقة مكالمات لمدة سبعة أيام بقيمة 5 ريالات عُمانية فقط، أو الحصول على بيانات بلا توقف لمدة يوم كامل بقيمة 2 ريال عماني. 

وبهدف تلبية متطلبات عملائها وترقية عالمهم؛ تتيح الشركة خدمة جواز Ooredoo الإمارات لعملائها المشتركين في باقات شهري وهلا مسبقة الدفع لإبقائهم على اتصال مع أحبائهم ومشاركة أجمل الصور والمقاطع معهم. 

ويسري عرض الشتاء للتجوال بلا توقف في الإمارات لمدة 3 أشهر حتى نهاية شهر يناير 2024م. ويمكن لعملاء ’شهري‘ و’هلا‘ من Ooredoo الاشتراك في العرض عبر تطبيق الشركة الرقمي أو عبر نظام الرد الآلي أو بطلب الرمز *141*401# لعملاء شهري والرمز *141*501# لعملاء هلا. وتوصي الشركة العملاء بالاشتراك قبل السفر وانتظار رسالة تأكيد الإشتراك قبل البدء في استخدام الباقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*