بنك ظفار يقدم أسعارا تنافسية على الودائع بعدة عملات

مسقط – وجهات| 

كشف بنك ظفار، عن تقديم مجموعة من خيارات الودائع التي من شأنها إعادة تعريف تجربة الادخار لدى الزبائن وتوفر لهم فرصًا لتنمية ثرواتهم. الوديعة الثابتة المعروفة أيضًا الوديعة لأجل: بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى تأمين مدخراتهم، يقدم بنك ظفار الوديعة الثابتة بمعدل فائدة متميز بنسبة تصل إلى 5٪ سنويا، يمكن للزبائن الاستمتاع براحة البال وعوائد كبيرة على استثماراتهم.

 لديك خيار الحصول على الفائدة كإيرادات إضافية يتم إضافتها إلى حسابك أو تركها تتراكم على رأس المال الأصلي. الوديعة بالدولار الأمريكي: في عالم يتحول إلى التعاملات العالمية باستمرار، تم تصميم خيار الوديعة بالدولار الأمريكي خصيصا لأولئك الذين يحتفظون بالدولار الأمريكي، حيث أنه بالنسبة للودائع التي تزيد عن 50,000 دولار أمريكي، يقدم بنك ظفار سعر فائدة تنافسي بنسبة 4.84٪ سنويًا. 

هذا لا يحافظ فقط على أموالك فحسب، ولكن أيضًا يساعدها على النمو بثبات في هذه العملة العالمية. الوديعة المتكررة: يدرك بنك ظفار قيمة الالتزام، وقد تم تصميم خيار الوديعة المتكررة لمكافأة الزبائن. من خلال الالتزام لمدة ثلاث سنوات، يمكن للزبائن الاستمتاع بمعدل فائدة مذهل يبلغ 5٪.

 تعتبر هذه طريقة مرنة وسهلة لتحقيق أهداف الادخار الخاصة بك مع جني فوائد الاستثمار المستمر وفائدة التراكم. الوديعة المتكررة لحساب الأطفال: بهدف الادخار من أجل مستقبل الأطفال وتعليمهم، يسر بنك ظفار إطلاق حساب الوديعة المتكررة لحساب الأطفال، حيث تشجع هذه المبادرة الآباء على الادخار من أجل رحلة تعليم أطفالهم والحصول على نسبة فائدة استثنائية تصل إلى 5٪ سنويا، بالإضافة إلى فتراتٍ مرنة تتراوح من 6 أشهر وحتى بلوغ الطفل سن 18 عاما. 

حساب التوفير عالي العوائد: بالنسبة لأولئك الذين يفضلون السيولة دون التضحية بالعوائد، فإن حساب التوفير عالي العوائد هو الخيار الأمثل، حيث يقدم فائدة تنافسية بنسبة 4٪ سنويًا على الأرصدة، كما يوفر المرونة للحصول على أموالك وقتما تحتاجها، وذلك في الوقت نفسه الذي تستفيد فيه من سعر فائدة مذهل. يُركز بنك ظفار على الرفاهية المالية لزبائنه، حيث تلبي تلك الأسعار التنافسية احتياجات الزبائن المتنوعة الباحثين عن الأمان المالي أو المرونة أو العوائد العالية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*