الاتحاد للطيران تقدّم صالات انتظار مبهرة في المبنى A في مطار أبوظبي الدولي 

أبوظبي – وجهات|

 كشفت الاتحاد للطيران، عن صالات الدرجات المميزة في المبنى A الجديد بمطار أبوظبي الدولي، قبيل افتتاح المطار المرتقب في نوفمبر. تمتد صالات الاتحاد للطيران الجديدة المبهرة على ثلاثة طوابق من الجانب الشمالي لمبنى الركاب A، وتقع بين الرصيفين C وD. 

وتتميز صالات الدرجة الأولى ودرجة الأعمال بخيارات واسعة من المأكولات ومساحات الاسترخاء والترفيه التي تناسب جميع الضيوف، بما في ذلك بار كونستاليشون المذهل في قاعة السطح المقفلة.

 وقال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: عند تصميم صالات انتظار ضيوفنا في مقرنا الجديد، المبنى A، دقّق فريقنا في أصغر التفاصيل، لضمان تجربة ستثير إعجاب ضيوفنا منذ لحظة دخولهم. وتابع: تحتل الصالة مكانة مهمة في رحلة ضيوفنا وقد أردنا توفير تجربة رائعة ستجعلهم يرغبون في السفر مرة أخرى قريبا. بأسلوب الاتحاد الحقيقي، اعتمدنا الابتكار في التصميم وسوف نقدم مجموعة مختارة من التجارب التي لا تنسى سواء اختار ضيوفنا الاسترخاء أو الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة أو الاستمتاع بمشروب منعش في بار كونستاليشون المميز.

 تستقبل صالات الاتحاد الضيوف المسافرين على درجة الإيوان والدرجة الأولى ودرجة الأعمال وأعضاء برنامج ضيف الاتحاد المؤهلين. كما يمكن للضيوف المسافرين على متن الدرجة الاقتصادية والذين يرغبون في الاستمتاع بميزات الصالة الحصرية، الدخول مقابل رسم معين في حال توفر الأماكن. 

تتميز الصالة بموقع ملائم يصلها بثلاث بوابات تسمح للضيوف بالصعود مباشرة من الصالة إلى الطائرة على رحلات رحلات مختارة بسلاسة وسرعة. داخل الصالة، يمكن للضيوف الاستمتاع بمنظر المدرج من القاعتين الشرقية والغربية في جو من الهدوء والراحة، ومشاهدة حركة إقلاع وهبوط الطائرات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*