“عمانتل” تستضيف مؤتمر مشغلي الاتصالات الدولي لأعمال الجملة

مسقط – العمانية|

بدأت اليوم الاثنين أعمال المؤتمر السنوي لمجتمع مشغلي الاتصالات لأعمال الجملة 2023 الذي تستضيفه سلطنة عُمان ممثلة في الشركة العُمانية للاتصالات، وبتنظيم مجتمع الاتصالات الدولي ومقرّه في مدينة برلين بألمانيا ويستمر لمدة يومين. ويشهد المؤتمر حضور أكثر من 600 متخصص في مجال الاتصالات يمثلون صناع القرار لدى أكثر من 300 من مشغلي الاتصالات وموفري المحتوى والموردين من أكثر من 50 دولة. 

وقال المهندس ياسر بن رضا اللواتي، مدير عام التسويق في وحدة أعمال الجملة “بعمانتل”: إن الشركة دأبت على استضافة هذا التجمع لمشغلي الاتصالات في العالم الذي يعد أحد أكبر مؤتمرات الاتصالات على مستوى المنطقة وأهمها لا سيما في قطاع أعمال الجملة، كما أنه يعد منصة مهمة لتعريف العالم أجمع بمكانتها الريادية في مجال أعمال الجملة وشراكاتها العميقة مع كبرى شركات الاتصالات الدولية ومزودي المحتوى، حيث تم اختيار سلطنة عُمان لتكون مركزًا إقليميًّا لتقديم خدماتها في المنطقة.  

ويمثل الحدث فرصة لأعضاء مجتمع مشغلي الاتصالات لأعمال الجملة – الذين يمثلون الشركات التي تقدم خدمات دولية للمكالمات والبيانات والرسائل النصية القصيرة والكابلات البحرية والأقمار الاصطناعية ومراكز البيانات والقطاعات الأخرى ذات الصلة – لعقد اجتماعات عمل إلى جانب المشاركة في حلقات النقاش والحوار، علاوة على كون المؤتمر منصة لهم للالتقاء بنظرائهم لبناء العلاقات وتبادل الخبرات وإبرام الصفقات وغيرها من أنشطة الأعمال المصاحبة.

 ويتضمن المؤتمر جلسات تبادل معرفة رئيسة من خلال مشاركة خبراء دوليين سيديرون حوارات تقنية ويعرضون أوراق عمل حول أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الألياف البصرية والكابلات البحرية، وهذا النوع من جلسات تبادل المعرفة يعد مبادرة من عمانتل تهدف إلى توسيع نطاق نقل المعرفة خصوصا بما يتعلق بمستجدات القطاع وإضافة بُعد آخر يميِّز هذا الحدث عن غيره في المنطقة. 

 ومما لا شك فيه أن المكانة الرائدة التي وصلت إليها عمانتل في مجال أعمال الجملة محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا جاءت نتيجة جهد متواصل واستراتيجية واضحة وحرص الشركة الدائم على تطبيق أساليب مبتكرة في توفير أحدث الحلول لمختلف قطاعات الأعمال، فضلًا عن سعيها نحو تقديم تجربة استثنائية تتجاوز توقعات العملاء.

 يذكر أن الشركة العُمانية للاتصالات “عمانتل” تسهم في تحقيق مستهدفات رؤية عُمان 2040 من خلال الاستثمار في التقنيات الناشئة وتقديم أحدث حلول التكنولوجيا وتقنية المعلومات والاتصالات مثل الحلول السحابية، والذكاء الاصطناعي، والحلول الذكية، والأمن السيبراني وغيرها من التقنيات، بالإضافة إلى توظيف إمكاناتها التقنية لتعزيز الابتكار وريادة الأعمال في التكنولوجيا الجديدة والمتطورة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*