الخطوط القطرية تحتفي بالذكرى الـعاشرة على انضمامها إلى تحالف “عالم واحد”

الدوحة – وجهات|

احتفت الخطوط الجوية القطرية، الحائزة على العديد من الجوائز العالمية، بمناسبة مرور 10 سنوات على انضمامها إلى تحالف oneworld المرموق، إلى جانب 12 شركة من شركات الطيران الرائدة في العالم. وحافظت الخطوط الجوية القطرية، وعلى مدى عقدٍ من الزمن، على التزامها بتقديم تجربة سفر استثنائية لجميع المسافرين في جميع أنحاء العالم، ونجحت في توسيع شبكة وجهاتها العالمية من 125 إلى 163 وجهة في مختلف أنحاء العالم، فضلاً عن مضاعفة أسطول طائراتها ليصل الآن إلى 259 طائرة.  

وتعزز الخطوط الجوية القطرية بشكل فعال شبكة وجهات تحالف oneworld العالمية وتوفر للمسافرين فرصة لمواصلة رحلاتهم إلى عدد كبير من  المدن في مختلف أنحاء العالم. كما وشهد مطار حمد الدولي، مركز عمليات الخطوط الجوية القطرية والحائز على جائزة سكاي تراكس لأفضل مطار في العالم لعامي 2021 و2022، العديد من التحسينات ومشاريع توسعة ليصبح مركزاً رائداً لتحالف oneworld مع تشغيل رحلات جوية لعشرة من أعضاء التحالف بحلول عام 2024. 

 ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: تفخر الخطوط الجوية القطرية بأن تكون جزءاً من تحالف oneworld، مؤكدةً بذلك على التزامها بالتميز وعزمها على تقديم تجربة سفر لا تضاهى ضمن شبكة وجهاتها المتنامية والممتدة في أوروبا وأستراليا وآسيا وأفريقيا والأمريكتين وشبه القارة الهندية.

وأضاف: إن انجازاتنا وجهودنا المشتركة مع حلفائنا تتصدر قطاع الطيران حيث إننا نعمل باستمرار على تطوير هذا القطاع من خلال الاستثمار في جيل جديد من المتخصصين وقادة المستقبل في مجال الاستدامة والطيران. إن هذا العقد من الزمن من شأنه أن يعزز التزامنا بجمع الناس والوجهات والثقافة. تتطلع الخطوط الجوية القطرية إلى إلى تحقيق إنجازات مشتركة وتقديم أعلى معايير الخدمة والجودة للمسافرين في جميع أنحاء العالم.

 ومع اقتراب تحالف oneworld من الذكرى السنوية الـ 25 لتأسيسه، لا بد من التشييد  بجهوده المستمرة في تقديم المنتجات المبتكرة وأعلى مستوى من خدمة العملاء . ومع مرور 10 سنوات على انضمامها إلى تحالف oneworld ، تبقى الخطوط الجوية القطرية ملتزمة بتطوير وتعزيز هذه الشراكة للإرتقاء بتجربة المسافرين في جميع أنحاء العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*