طيران الخليج تختار شركة بي/إي إيروسبيس لتوفير مقاعد درجة رجال الأعمال لطائراتها من طراز بوينغ 787

 

فارنبره-وجهات |

أعلنت طيران الخليج ، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، خلال معرض فارنبره الدولي للطيران 2016 عن اختيارها لشركة بي/إي إيروسبيس، وذلك لتوفير مقاعد درجة رجال الأعمال لطائراتها من طراز بوينغ 787.

وستقوم شركة بي/إي إيروسبيس، الرائدة في تصنيع منتجات مقصورات الطائرات في العالم، بتوفير جيلها القادم من مقاعد درجة رجال الأعمال لطائرات طيران الخليج العشر من طراز بوينغ 787-9؛ والتي من المؤمل استلام الناقلة لها في العام 2018.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر سلمان المسلم عقّب على هذا الإعلان: نعمل على تحسين جميع منتجات طيران الخليج في الجو وعلى مختلف الأصعدة؛ وكلي ثقة أن هذه الشراكة ستعمل على الارتقاء بتجربة السفر وتلبية احتياجات مسافرينا خلال تنقلهم على مدى شبكة وجهاتنا.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي ورئيس شركة بي/إي إيروسبيس ويرنير ليبيرير: ه يسعدنا اليوم أن نتواجد مع طيران الخليج هنا في فارنبره، واختيار الناقلة لنا لتوفير مقاعد درجة رجال الأعمال لطائراتها من طراز بوينغ 787؛ حيث ستؤمن مقاعدنا المطورة والعملية الراحة لمسافري طيران الخليج من ركاب الدرجة الفاخرة.

وستعمل طيران الخليج مع شركة بي/إي إيروسبيس لتطوير مقاعد درجة رجال الأعمال حتى ينعم مسافري الناقلة بمساحة معيشية مريحة وعملية. جدير بالذكر أن حفل توقيع العقد قد شهده وزير المواصلات والاتصالات البحريني المهندس كمال بن أحمد محمد والوفد البحريني الحاضر للمعرض.

وكانت طيران الخليج قد أعلنت عن طلبيات طائراتها المعدلة في يناير من العام الجاري خلال معرض البحرين الدولي للطيران 2016، والتي تهدف إلى تلبية حاجات شبكة الناقلة المستقبلية في التوسع. وتعكس الأخبار الأخرى التي أعلنتها طيران الخليج خلال معرض فارنبره الدولي للطيران 2016 استمرار الناقلة في استثمارها في مجال تطوير الخدمات والمنتجات؛ بما في ذلك إعلانها عن اختيار شركة تالاس أفانت لأنظمة الترفيه الجوي لبرنامجها لتحديث الأسطول، وتوقيعها لعقد مع شركة رولز رويس لشراء محركاتها من فئة ترينت 1000 لتشغيل 10 طائرات بوينغ حالية من طراز دريملاينر 787-900 و6 طائرات بوينغ مستقبلية من طراز 787-9.

ويأتي إعلان اليوم في أعقاب إعلان طيران الخليج مؤخراً عن نتائجها المالية والتشغيلية للعام 2015؛ والتي عكست التطور الإيجابي الذي تمر به الناقلة في سعيها لتحقيق الاستدامة التجارية وتركيزها على الاستثمار في نموها وتطورها المستمرين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*