بنك ظفار يكشف عن بطاقات الائتمان العمودية المبتكرة ذات الأمان المتطور والمكافآت

 مسقط – وجهات|

أطلق بنك ظفار، بطاقات الائتمان العمودية الجديدة المصممة لتلبية احتياجات الزبائن. يوفر التصميم العمودي مظهرا فريدا وحديثا وعمليا في نفس الوقت. ويعكس ذلك التزام البنك بتقديم حلول تركز على الزبائن من خلال الاستماع إلى احتياجات زبائنه.

 من المتوقع أن تُحدث هذه البطاقة العمودية ثورة في كيفية إدارة زبائننا لشؤونهم المالية، فهي تقدم تصميما معاصرا يعكس سهولة الدفع “خاصية مرر وادفع”، مما يعزز تجربتهم المصرفية اليومية. 

إن التصميم العمودي أكثر ملاءمة وسهولة في الاستخدام بيد واحدة، كما أنه أكثر أمانا، حيث يتم إخفاء رقم البطاقة وغيرها من المعلومات الحساسة عن الأنظار عند استخدام البطاقة للدفع. استجابة لتغير تفضيلات الزبائن وأنماط الإنفاق، خاصة في الفترة ما بعد جائحة كوفيد 19، أدرك بنك ظفار الطلب المتزايد على تجربة دفع أكثر ملاءمة وأمانًا، ولتلبية هذه التوقعات المتطورة، تعاون البنك مع شركة عمانية من قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لتصميم البطاقات الجديدة، حيث تم اختيار نظام الألوان بعناية ليعكس ألوان القطاعات المحددة بالإضافة إلى خط مموج من الفضة ليعكس الحركة والإمكانيات اللامتناهية. هذا لا يعكس فقط التفاني في فهم احتياجات الزبائن ولكن يعكس أيضًا توجه البنك لتطبيق رؤية عمان 2040، التي تؤكد على قوة الشراكات بين القطاعين العام والخاص. 

علاوةً على التصميم المتميز، تكافئ بطاقات الائتمان العمودية من بنك ظفار الزبائن على إنفاقهم اليومي، حيث تتيح كل معاملة فرصة لكسب مكافآت قيمة، مما يضمن أن كل عملية شراء تساهم في مستقبل مالي أكثر إشراقًا. سيتاح لحاملي بطاقات بنك ظفار فرصة المشاركة في الحملة الترويجية لبطاقات الائتمان “النقاط الإضافية”، حيث من خلال هذه الحملة، يمكن لحاملي بطاقات بنك ظفار البلاتينية الحصول على 3000 نقطة مكافأة إضافية (بقيمة 30 ريالا عمانيا وهو ما يعادل قيمة الرسوم السنوية للبطاقة) عند إنفاق 200 ريال عماني، أما بالنسبة لحاملي البطاقات الذهبية، فسيحصلون على 2000 نقطة إضافية (بقيمة 20 ريالا عمانيا وهو ما يعادل قيمة الرسوم السنوية للبطاقة) عند إنفاق 100 ريال عماني. تستمر هذه الحملة حتى 30 نوفمبر 2023.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*