22 مؤسسة تشارك في معرض التخييم “كشتة زوايا”  بمسقط مول 

مسقط – العُمانية|

 افتتح يوم الاثنين معرض التخييم “كشتة زوايا” الذي تنظمه وزارة التراث والسياحة بالتعاون مع مؤسسة “مشاريع الإيثار لتنظيم المعارض والمؤتمرات” ونادي “أبطال الدفع الرباعي”، تحت رعاية صاحب السّمو السّيد فراس بن فاتك آل سعيد.

ويُقام المعرض في المجمع التجاري “مسقط مول” لمدة 6 أيام بمشاركة 22 مؤسسة متخصصة في مجال التخييم ويهدف إلى تبادل الخبرات بين الشركات المتخصصة في مجال تنظيم الرحلات ولوازم التخييم وتلبية متطلبات المهتمين بهذا المجال.

ويأتي افتتاح المعرض في إطار الجهود التي تبذلها الوزارة للترويج للسياحة المحلية وللمؤسسات والشركات المعنية بتوفير مستلزمات الرحلات السياحية وتنظيمها ودعم رواد الأعمال العاملين في القطاع السياحي وتوفير المستلزمات التي تلبي حاجة السائح في مختلف المواقع السياحية بسلطنة عُمان.

وقال أحمد بن سعيد البحري منظم فعاليات سياحية بوزارة التراث والسياحة: إن الوزارة تسعى إلى خدمة المؤسسات المعنية بالقطاع السياحي من خلال إقامة هذا المعرض الذي من شأنه أن يروّج للسياحة المحلية في سلطنة عُمان، وتعريف المواطنين والمقيمين بالأماكن السياحية بمختلف الولايات، بالإضافة إلى دعم رواد الأعمال العاملين في مجال تنظيم الرحلات وبيع مستلزمات التخييم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*