طيران ناس يسيّر رحلاته بين الرياض والمنامة في 15 نوفمبر


الرياض – وجهات| 

أعلن طيران ناس، عن إطلاق رحلات مباشرة بين الرياض والبحرين اعتبارا من 15 نوفمبر المقبل.

وتنطلق الرحلات من وإلى الوجهتين بشكل يومي بواقع سبع رحلات أسبوعيا تنطلق بين مطار الملك خالد الدولي في الرياض ومطار البحرين الدولي. 

تأتي هذه الإضافة الجديدة كتعزيز لقائمة وجهات طيران ناس الدولية، كتعزيز لعدد الوجهات الإقليمية المرتبطة برحلات يوميا مع المملكة العربية السعودية مثل القاهرة ودبي والدوحة وعمان. 

الجدير بالذكر أن طيران ناس أطلق في العام الماضي استراتيجية للنمو السريع متوافقة مع الاستراتيجية الوطنية للسياحة التي تهدف إلى جذب 100 مليون سائح سنويًا و300 مليون مسافر بحلول عام 2030 وربط المملكة مع 250 وجهة دولية. 

وتأتي هذه الرحلات المباشرة الجديدة بعد مذكرة تفاهم أُبرمت مؤخرا بين البحرين والسعودية للترويج للبلدين إقليميا ودوليا كوجهة سياحية واحدة. وذلك كتعزيز لزخم نمو القطاع السياحي لدى البلدين، ويحقق الأهداف الطموحة في زيادة مساهمة هذا القطاع في التنمية الاقتصادية. ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية بأكثر من 1500 رحلة أسبوعية، وتوج بالعديد من الجوائز الدولية ومنها جائزة سكاي تراكس العالمية في 2023 للمرة السادسة على التوالي، وهي أعلى جائزة تمنح في قطاع الطيران على المستوى العالمي، كما يعد طيران ناس رابع أفضل طيران اقتصادي في العالم. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*