سانت ريجيس غاردنز تعلن عن افتتاح عدد من المطاعم الجديدة

دبي – وجهات |

أعلنت سانت ريجيس غاردنز، وهي أحدث وجهات التجارب الذوقية الفاخرة التابعة لفندق سانت ريجيس دبي، النخلة وأكثرها ابتكارا، افتتاح اثنين من المطاعم التي طال انتظارها وهما، “شيز وام” بقيادة الشيف هادريان فيليديو، و”سنيور ساسي” المطعم الإيطالي الأشهر في لندن. ومن المتوقع أن يبدأ كل من “لينا” وهو مطعم إسباني مختص بالمأكولات المشوية، ومطعم ولاونج “آريثا” الراقي، استقبال الزوار في نهاية عام 2023.
ومع بدء الطقس في الاعتدال في دبي، أصبح بإمكان ضيوف سانت ريجيس غاردنز الاستمتاع بجلساتٍ رائعة في الهواء الطلق على الشرفة الزاخرة بالمناظر الطبيعية الخلابة والتي تحاكي عالم الخيال.
يذكر أن سانت ريجيس غاردنز قد افتتحت مؤخرا لتكون وجهةً متكاملة تضم طيفا واسعا من المطاعم الفاخرة، وتحتضن في الوقت الحالي خمسة من المطاعم الحاصلة على العديد من الجوائز المرموقة، فضلًا عن المطاعم التي تتميز بتقديم الأطباق المعدة من المكونات المحلية والتي تحظى بإعجاب الذواقة.

يقدم مطعم “شيز وام” الذي افتُتح مؤخرًا تجارب ذوقية إبداعية تجسّد رؤية الشيف الفرنسي الشهير، شيف هادريان، الفريدة في الطهي.

يعد مطعم ” سنيور ساسي” أحد أبرز المطاعم الراقية التي افتتحت أبوابها مؤخرًا في سانت ريجيس غاردنز ، إذ يحظى هذا المطعم الإيطالي المميز بشهرة واسعة في لندن ويفخر بتقديم الأطباق التي تجمع ما بين الأصالة والحداثة.

يقدم الشيف الأشهر في إسبانيا، داني غارسيا، لدبي مطعمه “لينا” الذي يحظى بشعبية كبيرة بين عشاق المأكولات المعدة من اللحوم.

حصل تريسند ستوديو، أولى المطاعم التي افتُتحت في سانت ريجيس غاردنز، على نجمة ميشلان الثانية، حيث احتل المرتبة 11 في قائمة أفضل 50 مطعمًا في العالم لعام 2023 والمرتبة 2 في قائمة أفضل 50 مطعمًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2023.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*