بنك مسقط يدشن خدمة رقميّة جديدة لعرض أخبار الأسواق الماليّة ومستجداتها عبر الواتساب

مسقط – وجهات|

انطلاقا من التزامه بتوظيف مفاهيم الابتكار في تقديم خدماته وحلوله المصرفيّة المختلفة وتعزيزا لتجربة الزبائن، دشّن بنك مسقط، المؤسّسة الماليّة الرائدة في سلطنة عمان، خدمة رقميّة جديدة يقدمها لأول مرة لتمكين الزبائن من المؤسّسات من الاطّلاع على أخبار الأسواق الماليّة ومستجدّاته عبر تطبيق الواتساب. 

ويعدّ الواتساب منصّة التواصل الأكثر استخدامًا في يومنا هذا من قبل الزبائن كوسيلة تعزّز من معرفتهم بمستجدّات السوق بدلاً عن إرسال إشعارات الأخبار عبر الرسائل النصيّة. وتجسّد فكرة تدشين خدمة إشعارات أخبار السوق الماليّة المرسلة عبر هذه المنصّة التزام بنك مسقط بتبنّي وسيلة تواصل رقميّة تتلاءم مع احتياجات الزبائن وتطلّعاتهم المختلفة. 

وتهدف هذه الإشعارات إلى تمكين الزبائن من الاطّلاع على مستجدّات السوق وأحدث التغييرات التي تطرأ على الأخبار طوال اليوم وفي الأوقات الملائمة لهم؛ بحيث سيعزّز ذلك من قدرتهم على تحليل توجهات السوق المختلفة وتمكينهم من اتخاذ قراراتٍ مدروسة حول التحوّط والممارسات المختلفة لإدارة المخاطر.

 وسيتم إرسال الإشعارات المتمركزة حول أخبار الأسواق الماليّة ومستجدّاتها من قبل فريق عمل دائرة الثروات العالميّة التابع لبنك مسقط يوميّا عبر منصّة الواتساب وسيتسلّمها صانعو القرارات ممن يحظون بإمكانيات قصوى في إدارة معاملات السوق الأجنبي وإدارة المخاطر المرتبطة بالميزانيّة العموميّة. كما ستغطّي هذه الإشعارات أخبار الأسواق المحليّة والإقليميّة والعالميّة ومستجدّات مدعومة بمخطّطات بيانيّة، وصور، وملفات، ومقاطع فيديو تعرض بيانات متنوّعة. 
وضمن مزايا هذه الخدمة الرقميّة الجديدة ومن أجل تعزيز تجربة الزبائن المصرفيّة، سيتم إرسال إشعارات حول أبرز الأخبار والأحداث المرتبطة بالأسواق الماليّة مساهمةً بذلك في توسيع إمكانيّتهم من فهم توجّه الأسواق والتقلّبات التي تطرأ عليه بالإضافة إلى تمكينهم من اتخاذ القرارات المناسبة التي تلائم احتياجاتهم المختلفة خاصّةً فيما يتعلّق بالمستجدّات المتمحورة حول العملات، ومعدّلات الفائدة، والسلع التجاريّة.
 ومن هذا المنطلق، هذه الإشعارات حول مستجدّات الأسواق الماليّة ستوفّر مساحة تتيح للزبائن إمكانية اكتشاف الفرص المتاحة في هذه الأسواق من خلال فهم التقلّبات المختلفة التي تطرأ عليه.
 ويعكس إطلاق هذه الخدمة الرقميّة التزام بنك مسقط وجاهزيّته بتوسيع نطاق الخدمات والحلول المصرفيّة المقدّمة للزبائن، كما يجسّد أيضا التزامه بتوجّهاته نحو التحوّل الرقمي تماشيًا مع رؤية عمان 2040.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*