بنك مسقط يفتتح فرعا جديدا في الخوض السادسة

مسقط – وجهات| 

يواصل بنك مسقط، المؤسّسة الماليّة الرائدة في سلطنة عمان، تعزيز شبكة الفروع المنتشرة في كافة المحافظات والولايات وذلك من خلال افتتاح فروع جديدة تواكب النموّ السكاني والتوسع العمراني الذي تشهده مختلف المحافظات، وتأتي هذه الخطوة بهدف تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية التي تلبي احتياجات الزبائن الكرام وتوفر لهم تجربة مصرفيّة فريدة. 

ومن هذا المنطلق، احتفل البنك بافتتاح فرعه الجديد بمنطقة الخوض السادسة بولاية السيب وذلك تحت رعاية الشيخ المهندس عدي بن هلال بن ناصر المعولي، رئيس المدينة الطبية للأجهزة العسكرية والأمنية، وبحضور أحمد بن فقير البلوشي، رئيس الأعمال المصرفيّة ببنك مسقط، وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية للبنك، حيث يشكل افتتاح هذا الفرع إضافة مهمة إلى شبكة الفروع في ولاية السيب والبالغ عددها 25 فرعا.

 ويقع الفرع الجديد في منطقة الخوض السادسة التي تعتبر منطقة حديثة نسبيّا وتشهد كثافة سكانيّة وحركة تجارية نشطة لقربها من جامعة السلطان قابوس وعدد من المنشآت الخدمية والاجتماعية والتجارية. ولهذا، جاء اختيار موقع الفرع ليلبي احتياجات الزبائن المختلفة في تلك المنطقة. علما بأن هذا الفرع يتميز بتصميمه الحديث ومساحته الواسعة التي تمنح الزبائن تجربة مصرفيّة مميزة كونه مجهز بأحدث الأجهزة المتطوّرة تتيح للزبائن الكرام إنجاز معاملاتهم المصرفية في أجواء مريحة. 

ويضم الفرع الجديد بمنطقة الخوض السادسة مركزا خاصّا لزبائن أصالة للأعمال المصرفيّة المميّزة ومدراء علاقات مخصّصين لإنجاز معاملات الزبائن بسرعة وبكفاءة في بيئة مريحة ومهيأة لإنجاز الأعمال بكل سهولة ويسر. كما يضم الفرع الجديد أقسامًا خاصّة لمنتجات التمويل “بيتنا” و”نجاحي”، وقسما خاصّا لخدمات التأمين. وكجزء من استراتيجية بنك مسقط في تسهيل حصول الأشخاص من ذوي الاعاقة على مختلف الخدمات المصرفيّة وتوفير تجربة مصرفيّة فريدة لهم، يحتوي الفرع على مرافق مهيأة للأشخاص ذوي الإعاقة تسهل وصولهم إلى مختلف الخدمات منها الأجهزة المصرفيّة كأجهزة الصراف والإيداع النقدي. 

وعبّر عبد الناصر الرئيسي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد ببنك مسقط، عن سعادته بافتتاح فرع البنك الجديد بمنطقة الخوض السادسة مشيرا إلى أن الاحتفالات المتواصلة بافتتاح أفرع جديدة للبنك تدل على الجهود الحثيثة التي يبذلها لتوسيع شبكة فروعه والوصول إلى كافة فئات المجتمع من خلال تقريب الخدمات المصرفيّة لهم مع توفير بيئة مناسبة لإنجاز المعاملات المصرفيّة، مضيفا بأنه تم اختيار فرع الخوض السادسة في موقع مميز من أجل تسهيل حصول الزبائن من سكّان تلك المنطقة ومرتادي الأنشطة التجارية المختلفة على الخدمات المصرفية مؤكدّا الرئيسي أن البنك سيواصل فتح المزيد من هذه الفروع الجديدة ذات التصميم الرائع والحديث والمساحة الواسعة وأيضا المجهزة بأحدث التقنيات الحديثة لتلبية احتياجات قاعدة زبائن البنك المتنامية.

 وقد افتتح بنك مسقط خلال الفترة الماضية عدة أفرع جديدة في منطقة الحيل والعامرات بمحافظة مسقط، وكذلك انتقال فرع ولاية سناو بمحافظة شمال الشرقية إلى موقع جديد، وذلك ضمن استراتيجية البنك في تعزيز شبكة الفروع، وتشكّل هذه الفروع قناة تواصل مهمة مع الزبائن بالإضافة إلى كونها نافذة للاستفادة من الخدمات والتسهيلات المصرفية التي تقدمها فروع بنك مسقط. 

وباعتباره المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان، يمتلك بنك مسقط شبكة فروع واسعة تبلغ 178 فرعا وأكثر من 820 جهازا بما في ذلك أجهزة الصراف الآلي والإيداع موزعة في جميع أنحاء البلاد، وبفضل هذه الشبكة القوية والواسعة، يعد بنك مسقط الخيار الأول لأكثر من مليوني زبون، كما أنه يلعب دورا رئيسيا في تعزيز الشمول المالي من خلال المنتجات المبتكرة التي يطورها. إضافة إلى ذلك، يقوم البنك باستمرار بتحديث قنواته الرقمية لتعزيز تجربة الزبائن المصرفية، ولذلك يستفيد اليوم أكثر من 1.6 مليون زبون من مجموعة واسعة من المزايا المقدمة من خلال القنوات الرقمية، بما في ذلك دفع الفواتير، وتحويلات الأموال المحليّة والدوليّة، والتقدم بطلب للحصول على منتجات وخدمات جديدة، كما يمكن لزبائن الأعمال المصرفية المميّزة الاستفادة بشكل خاص من الأعمال المصرفية الخاصة، وأصالة للأعمال المصرفيّة المميزة، والجوهر للأعمال المصرفيّة الحصريّة. 
ويحرص بنك مسقط دائما على تطوير منتجاته وتقديم الخدمات المصرفية التي تواكب التطورات الحالية والمستقبلية، ونظير جهوده الدؤوبة في هذا المجال، فقد حصل البنك على إشادات من قبل مختلف المؤسّسات المحليّة والإقليمية والدولية، حيث صنفت مجلة فوربس الشرق الأوسط البنك واحدا من أفضل 50 بنكا وأكبر 100 شركة في الشرق الأوسط. كما تّوج البنك مؤخرًا من قبل مؤسسة MEED بجائزة أفضل بنك للأعمال المصرفية للأفراد في سلطنة عمان وغيرها من الجوائز التي تؤكد ريادة بنك مسقط للقطاع المصرفي العماني. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*