الوفد التجاري لفرع الغرفة بالبريمي يواصل استكشاف الفرص الاستثمارية في الصين

الصين – وجهات – العمانية| 

 يواصل وفد رواد الأعمال من محافظة البريمي زياراته الى جمهورية الصين الشعبية؛ بهدف استكشاف فرص استثمارية جديدة، وإيجاد شراكات تجارية، وذلك بتنظيم من فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة البريمي.

وقال زاهر بن محمد الكعبي رئيس مجلس إدارة فرغ غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة البريمي (رئيس الوفد الزائر): إن هذه الزيارة التي تستمر حتى الـ18 من أكتوبر الجاري، تأتي ضمن البرامج التي ينظمها الفرع للتعرف على المنتجات والمصانع، إلى جانب تعزيز أوجه التعاون التجاري والاستثماري، وزيادة حجم التبادل التجاري، وإيجاد شراكات تجارية بين ممثلي القطاع الخاص.

وبيّن أن البرنامج سيتضمن زيارة معرض كانتون (قوانغتشو) الذي يضمّ عددا كبيرا من الشركات العاملة في قطاعات الطاقة الشمسية وبطاريات الليثيوم الكهربائية وموارد الطاقة الجديدة والتنقل الذكي، إلى جانب قطاع الدراجات وقطع الغيار والمواد الاستهلاكية والمنتجات الصناعية والخدمية.

وأوضح أنه ستُعقد خلال الزيارة لقاءات ثنائية واجتماعات مع ممثلي المصانع والشركات الصينية في مجالات مختلفة، إلى جانب الزيارات الميدانية واستكشاف الفرص المتاحة في القطاعات المستهدفة، وزيارة المنظمات التجارية والصناعية الصينية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*