بنك ظفار ينظم ملتقى شركاء الخدمات المصرفية التجارية للشركات

مسقط – وجهات|

سعيا منه إلى توطيد علاقته مع زبائنه من الشركات، نظم بنك ظفار مؤخرا ملتقى شركاء الخدمات المصرفية التجارية للشركات، وقد حضر الملتقى أعضاء الإدارة العليا وإدارة الخدمات المصرفية للشركات بالبنك الذين رحبوا بالحضور من الشركات والمؤسسات المختلفة. 

وقد وفر هذا الحدث منصة ترحيبية لتعزيز العلاقات القيمة وتبادل الأفكار واستكشاف فرص نمو الأعمال التجارية. بدأت فعالية شركاء الخدمات المصرفية للشركات بسلسلة من اللقاءات الاستراتيجية بين فريق الإدارة التنفيذية للبنك مع الزبائن، مما سمح لفريق بنك ظفار بالحصول على فهم أعمق للاحتياجات المصرفية والتطلعات والتحديات الفريدة التي يواجهها الزبائن في قطاعات أعمالهم المتنوعة. 

وكان الحدث الأبرز هذا الحدث هو الجلسة الرئيسية التي قدمها كريم، كبير الاستراتيجيين في إحدى الشركات التمويل الرائدة عالميًا في مجال الإستثمار وحلول إدارة المخاطر، الذي وفرت خبراته ومعرفته في التمويل العالمي والاتجاهات الاقتصادية رؤى لا تقدر بثمن حول المشهد المالي المتغير باستمرار، واستمع الحاضرون إلى وجهة نظر الخبير العالمي حول المشهد المالي المتطور باستمرار، مما ترك لهم تقديرا أعمق للفرص والتحديات التي تنتظرهم، واختتمت جلسته بمناقشات هادفة مع الحضور. 

ومن جانبه، قال ماليكارجونا كوريسيباتي، رئيس الخدمات المصرفية التجارية ببنك ظفار: أود أن أشكر زبائننا الذين نتعامل معهم كشركاء على ثقتهم بنا، ونتعهد بتعزيز هذه العلاقات من خلال تقديم الخدمة المتفانية. وسوف نستمر في تقديم أفضل الحلول والخدمات المالية لهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*