هناء الهنائية تحصد جائزة “الرئيس التنفيذي للعام” في فئة التأمين

مسقط – وجهات 

تتويجاً لإسهاماتها في قيادة مسيرة النمو والتميز، حصدت هناء الهنائية الرئيس التنفيذي لشركة ليڨا للتأمين مؤخراً جائزة “الرئيس التنفيذي للعام في مجال التأمين” وذلك في النسحة الثالثة والعشرين من حفل توزيع جوائز مجلة عالم الاقتصاد لأفضل الشركات العُمانية أداءً 2023، الذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو السيد ملك بن شهاب آل سعيد، وبحضور شخصيات رائدة ومرموقة من قطاع الأعمال التجارية في سلطنة عُمان. 

وعلّقت هناء الهنائية، الرئيس التنفيذي لشركة ليڨا للتأمين قائلةً: إن حصولي على هذه الجائزة ما هو إلا انعكاسٌ لنجاح النهج الاستراتيجي الذي نتبعه في الشركة والذي يرتكز على تطوير الكفاءات، وتعزيز الابتكار، والنظرة المستقبلية الثاقبة. وقد ساهم ذلك بشكل رئيسي في مواصلتنا على تحقيق سجل حافل بالتميز والإنجازات.

 كما تعد هذه الجائزة تتويجاً لجهود الفريق بأكمله وتفانيهم لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة. وبدورنا، نعتمد في شركة ليفا للتأمين على استراتيجة مدروسة تركز على العملاء، حيث قمنا بتوسيع العمليات التشغيلية لتشمل سلسلة متنوعة من الخدمات والمنتجات التأمينية لضمان تلبية متطلبات وتطلعات قاعدة العملاء المتجددة، الأمر الذي سيمكّن الشركة من تحقيق أداء جدير بالثناء. 
كما نكرس جهودنا باستمرار على ترسيخ مكانتنا الرائدة في المنطقة والتي تتجسد من خلال أدائنا المالي المميز، وسنمضي قُدماً نحو المساهمة بدور فاعل في الارتقاء بصناعة التأمين في السلطنة.

 وساهمت شخصيتها القيادية ذات الرؤية الثاقبة في مواصلة شركة ليڨا للتأمين مسيرة التميز والإنجازات، حيث قامت بدور محوري في قيادة الإستراتيجة العامة للشركة بكل مرونة وكفاءة من خلال الموزانة بين الأهداف المؤسسية ومهارات الكوادر. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*