بنك ظفار يوقع مذكرة تفاهم مع شركة الغاز الوطنية لتعزيز التحول الرقمي والشمول المالي

مسقط – وجهات| 

 أعلن بنك ظفار، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة الغاز الوطنية لبدء حقبة جديدة من المدفوعات الرقمية والشمول المالي في جميع أنحاء السلطنة. وتجمع هذه الشراكة الإستراتيجية بين قوة تكنولوجيا نقاط البيع المتطورة التي يقدمها بنك ظفار والشبكة الواسعة من وكلاء شركة الغاز الوطنية الذين سيقومون الآن بعملية الدفع من خلال أجهزة نقاط البيع الرقمية الخاصة بالبنك. 

وتؤكد الشراكة بين بنك ظفار وشركة الغاز الوطنية على رؤية مشتركة للابتكار والتقدم والتركيز على الزبائن، مما يتوافق بشكل وثيق مع أهداف التحول الرقمي الأوسع في سلطنة عمان وخطط التنمية الاقتصادية. 

وقال عبدالحكيم بن عمر العجيلي، الرئيس التنفيذي لبنك ظفار: تعد شراكتنا مع شركة الغاز الوطنية علامة بارزة في رحلة سلطنة عمان نحو مجتمع خالٍ من التعاملات النقدية. ومن خلال تقديم تقنية نقاط البيع الرقمية وتعزيز الشمول المالي، فإننا لا نعزز فقط طرق الدفع الإلكتروني ولكن أيضًا نعمل على تسخير أحدث ما توصلت إليه الخدمات المالية الحديثة لخدمة أوسع شريحة من المواطنين.

ومن جانبه، صرح الدكتور ريشاد مجاد – الرئيس التنفيذي لشركة الغاز الوطنية بقوله: يسعدنا أن نتشارك مع بنك ظفار في هذه الرحلة التحويلية، حيث يتيح لنا هذا التعاون أن نقدم لزبائننا تجربة دفع أكثر ملاءمة. علاوة على ذلك، من خلال تمكين وكلائنا من فتح حسابات مصرفية، فإننا نهدف إلى تعزيز رفاهيتهم المالية والمساهمة في رؤية عمان للتقدم الرقمي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*