“ريكسوس باب البحر” في رأس الخيمة يعين مديرة جديدة للمبيعات

رأس الخيمة – وجهات|

 أعلن ريكسوس باب البحر، المنتجع الشاطئي الشامل في جزيرة المرجان في رأس الخيمة، عن تعيين ديلارا أتاي مديراً للمبيعات، ويفخر المنتجع بإضافة شخصية تتميز بخبراتها وقدراتها الإدارية ومواهبها القيادية لفريق عمله. 

وتتمتع أتاي بمسيرة مهنية متميزة تمتد لأكثر من 13 عاما في مجال الضيافة، عملت خلالها في مختلف أرجاء الإمارات وأذربيجان. وستشرف أتاي على إدارة فريق المبيعات في ريكسوس باب البحر بصفتها مدير المبيعات الجديد للمنتجع، كما ستتولى ضمن مهامها الجديدة تطوير وتنفيذ استراتيجيات مبتكرة في مجال المبيعات بهدف توسيع حضور المنتجع وزيادة عائداته وتسريع نموه ودخول أسواق جديدة. كما ستركز ضمن أولوياتها على القيام بدراسة شاملة للأسواق بهدف وضع وتنفيذ استراتيجيات للمبيعات لتحقيق أقصى حد من الإيرادات، والذي سيتيح توسيع دائرة العملاء والشركاء، مع تصميم خطة لجذب أعمال جديدة. 

حيث تسعى أتاي إلى تعزيز مكانة ريكسوس باب البحر بين منافسيه في مجال الضيافة، وتعزيز أداء المنتجع لتحقيق أهدافاً استثنائية تتجاوز المتوقع. 
وأعرب أحمد النواوي، المدير العام في ريكسوس باب البحر، عن سعادته بهذا التعيين، قائلاً: إنه لمن دواعي سرورنا الإعلان عن انضمام ديلارا أتاي لفريقنا كمدير جديد للمبيعات. ونحن على ثقة تامة بأنها ستساهم بشكل إيجابي من خلال خبرتها الواسعة وسجلها المهني الحافل في رفع مكانة منتجع ريكسوس باب البحر بين منافسيه في قطاع الضيافة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*