نقاط ولاء “مكاسب” للمشاركين من خلال تحقيق الأهداف الشهرية للنشاط البدني.. عمانتل تطلق حملة للترويج لنمط حياة صحية مع ساعة Apple Watch

مسقط – وجهات
أطلقت عمانتل خدمة “صحتي” لتعزيز أسلوب حياة الأفراد من خلال دمج ساعة Apple Watch الذكية مع تطبيق عمانتل على أن يمنح المشتركين في الخدمة نقاط مكاسب عند ممارستهم للأنشطة الرياضية وتمارينهم البدنية، حيث تُقدم هذه الخدمة مجانا لجميع المشتركين الذين لديهم ساعة Apple أو ساعة ذكية أخرى متوافقة مع متطلبات الخدمة. وتمكن خدمة “صحتي” المشتركين من الحصول على مزيد من نقاط مكاسب عند ممارسة التمارين الرياضية والأنشطة البدنية لتحقيق أهدافهم اليومية والشهرية. 

 وقالت سارة بنت سلطان البوسعيدية مديرة الأجهزة بعمانتل: نؤمن بأهمية تعزيز الأفراد لصحتهم البدنية مما ينعكس إيجاباً على المجتمع بأكمله. وفي هذا السياق، نسعى إلى توظيف التقنية بما يسهم في الجانب الصحي وذلك عبر ربط خدماتنا المتعددة بقطاع التقنية والاتصالات بخدمة صحتي لتشجيع الأفراد على تعزيز نمط الحياة الصحية وتحقيق أعلى مستويات اللياقة بمنحهم نقاط مكاسب عند تحقيق أهدافهم الشهرية للنشاط البدني.

وحرصنا أن نقدم خدمة صحتي مجانا للمشتركين إلى جانب تمكينهم من الاستفادة من عروض برنامج مكاسب والخصومات المتعددة التي يوفرها.

ترتبط خدمة صحتي بنظام حماية يتمتع بخصوصية عالية على كل من iPhone وساعة Apple، حيث يمكن للمستخدمين التحكم بشكل كامل في بياناتهم. وعند تحقيق أهداف نشاطهم البدني، يمكن للمستخدمين استبدال نقاط مكاسب بعدد من المكافآت مثل الدقائق المجانية، وبيانات الإنترنت المجانية، والخصم على الفاتورة، ورصيد التعبئة لخدمة حياك، والمشاركة في السحوبات، والاستفادة من العروض والخدمات المقدمة من شركاء برنامج مكاسب.

 جدير بالذكر أن فكرة “صحتي” برزت بصفتها الفائزة في مبادرة “هاكاثون عمانتل للبيانات الضخمة” التي نظمتها مختبرات عمانتل للابتكار في العام الماضي، وتعد هذه المبادرة (هاكاثون) محفزة لتسليط الضوء على الابتكار ودعم ريادة الأعمال في سلطنة عمان، وتأتي مثل هذه المبادرات ضمن البرامج التي تقيمها مختبرات عمانتل للابتكار. 

 تمكنت عمانتل من خلال تكامل أعمالها وعملياتها وخبرتها الواسعة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا الرقمية من ترسيخ مكانتها بصفتها شركة الاتصالات الرائدة في سلطنة عمان وخارجها، وقد أسهمت الأساليب المبتكرة التي تتبعها الشركة في تقديم أحدث الحلول لمختلف فئات المشتركين وقطاعات الأعمال، وتسعى الشركة إلى تقديم تجربة لا تضاهى لمشتركيها وتعمل على تجاوز توقعاتهم.

تعمل عمانتل من أجل الإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية عمان 2040 من خلال الاستثمار في التقنيات الناشئة وتقديم أحدث حلول التكنولوجيا الحديثة وتقنية المعلومات والاتصالات مثل الحلول السحابية، وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والذكاء الاصطناعي، والحلول الذكية، والأمن السيبراني وغيرها من التقنيات، بالإضافة إلى توظيف إمكانياتها التقنية لتعزيز الابتكار وريادة الأعمال في التكنولوجيا الجديدة والمتطورة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*