الطيران العماني يطلق حملة خصومات عالمية تصل إلى 20% عبر شبكة وجهاته

مسقط – وجهات |

أعلن الطيران العُماني عن إطلاق حملة خصومات عالمية، متيحاً بذلك أمام المسافرين توفيراً يصل إلى 15% على أسعار تذاكر درجة رجال الأعمال و20% على أسعار تذاكر الدرجة السياحية، حيث سيكون بمقدور الضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الوجهات الرائعة عبر شبكة خطوط الناقل.

وتعكس هذه الحملة الترويجية التي تستمر لغاية 28 من شهر سبتمبر الجاري التزام الطيران العُماني بتقديم أفضل العروض لوجهاته الدولية؛ تقديرا لولاء مسافريه، فضلاً عن الاستفادة من الخدمات الحائزة على جوائز عدة على متن الطائرة من أنظمة الترفيه المتكاملة إلى الوجبات المقدمة وكرم الضيافة العمانية الأصيلة على رحلات الربط السلسة عبر العاصمة العمانية مسقط.

تسري صلاحية السفر حتى 15 مارس 2024 على رحلات الذهاب والعودة فقط. كما تشمل الخصومات مختلف وجهات الناقل باستثناء جدة، والمدينة، والوجهات المحلية، ورحلات المشاركة بالرمز، ورحلات شركاء اتفاقيات التعاون التجاري (الانترلاين).

يمكن للراغبين في الاستفادة من الخصومات حجز تذاكرهم عبر الولوج إلى الموقع الإلكتروني www.omanair.com أو عبر تطبيق الطيران العماني على الهواتف الذكية، أو من خلال مركز الاتصالات الخاص بالطيران العماني أو مع وكيل سفرك المحلي. تطبق الشروط والأحكام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*