فندق سيتادينز مترو سنترال دبي يدعو ضيوفه الى عالم الراحة الاستثنائية

دبي – وجهات|

وسط عالم مليء بالفخامة، يسرّ أسكوت المحدودة (أسكوت)، الشركة الرائدة في تشغيل الشقق الفندقية، أن يقدّم لضيوفه، المقيمين منهم والزوّار، مفتاحا لعالم من الإقامات الشتوية الفاخرة في قلب فندق سيتادينز مترو سنترال دبي، وذلك عبر بوابة عروض إيرلي بيرد التي لا تُضاهى، ليستمتعوا على إثره بشتّى العروض اليومية والشهرية على الحجوزات التي تتمّ قبل 30 سبتمبر 2023، وينعموا بإقامات شتوية دافئة مع أحبائهم في قلب دبي.

 يوفر فندق سيتادينز مترو سنترال دبي لضيوفه 208 شقة فندقية شاسعة تتنوع ما بين استوديوهات أنيقة ومجموعة من الأجنحة الفخمة المكونة من غرفة نوم واحدة والمجهّزة بوسائل راحة عالمية المستوى ومطابخ كاملة وغرف طعام وجلوس منفصلة. 
ويمكن للمسافرين المخضرمين والمسافرين من روّاد الأعمال الاستمتاع بعروض الإقامة الشتوية اليومية طوال شهر سبتمبر، وما بين شهري أكتوبر وديسمبر 2023. أمّا للعائلات والمسافرين ممن يبحثون عن إقامات طويلة تمنحهم راحة منازلهم بعيدا عنها ، فبإمكانهم الاستفادة من العروض الشتوية الشهرية الحصرية.

 علاوة على ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بخصم 20% في جميع مرافق المأكولات والمشروبات المميزة في الفندق، كما وعلى خدمات تنظيف الملابس الفعّالة. وسواءً كان غرض الزيارة العمل أو الترفيه، فسيجد الضيوف بين جدران فندق سيتادينز مترو سنترال دبي التوازن المثالي ما بين حياة العمل والرفاهية، وذلك لما يضعه بين أيديهم من مركز أعمال أنيق، إلى جانب مجموعة من المرافق الترفيهية التي تلبي جميع التفضيلات. 

وتشمل هذه المرافق مرافق لياقة بدنية متطورة، ومسبحا خارجيا، وخدمات سبا منشطة. وسيكتشف الضيوف في فندق سيتادينز مترو سنترال دبي أسمى معاني الراحة والرفاهية، لا سيّما بفضل موقعه المركزي في قلب دبي، وتحديدا في مرتفعات البرشاء، وقربه من أهم المعالم السياحية والمناطق الشهيرة في دبي، بما في ذلك سكي دبي، ووسط مدينة دبي، ونخلة جميرا، ومرسى دبي، وجزيرة بلوواترز، وغيرها. 

 كذلك سيستفيد الضيوف، خلال إقامتهم في فندق سيتادينز مترو سنترال دبي هذا الشتاء من إمكانية الوصول إلى شاطئ سولونا، الملاذ الحصري الذي يبعث في الجسد والروح النشاط والشباب. 

تقع هذه الواحة الدافئة على نخلة جميرا الخلابة، وتضع بين أيدي الضيوف ثلاث باقات شاطئية مبهجة تشمل عروض المأكولات والمشروبات المثيرة، ما يجعلها مثالية للاستمتاع ببعض المتعة المستحقة مع العائلة والأصدقاء. لانتهاز هذه الفرصة الفريدة، ما عليكم سوى زيارة مكتب الاستقبال في فندق سيتادينز مترو سنترال دبي والاستفادة من خدمات النقل المجانية ذهابا وإيابا إلى الشاطئ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*