بعد اندماج عمليات “الوطنية للتأمين على الحياة والعام” و”التأمين الأهلية”.. العلامة الجديدة “ليـڤا” تقدم خدماتها لأصحاب وثائق التأمين عن الشركتين

مسقط – وجهات|
 
استكملت “الوطنية للتأمين على الحياة والعام ش.م.ع.ع ” و”شركة التأمين الأهلية ش.م.ع.م”، عملية اندماج عملياتهما في كيان واحد وإطلاق العلامة الجديدة “ليـڤا”، وذلك في خطوة بارزة جاءت تتويجاً لرؤية الطرفين الطموحة في بناء شركة تأمين متكاملة ومتعددة المجالات والخدمات التأمينية في المنطقة. 
ونتيجة لاندماج العمليات، ستقوم شركة ليـڤا بتقديم خدماتها لجميع حاملي وثائق التأمين الحالية، الصادرة من قبل الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام وشركة التأمين الأهلية تحت العلامة التجارية الجديدة “ليــڤا للتأمين” من دون أي تغيير في شروط وأحكام هذه الوثائق. ومن المقرر استكمال عملية الحصول على جميع الموافقات التنظيمية اللازمة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 من جانبها، قالت هناء الهنائي، الرئيس التنفيذي لشركة التأمين الأهلية التي ستصبح “ليــڤا للتأمين”: نحن سعداء بهذا الاندماج لعمليات اثنتين من كبرى شركات التأمين في المنطقة، “الوطنية للتأمين على الحياة والعام” و”التأمين الأهلية”، واللتين تقدمان اليوم خدماتهما عبر كيانٍ واحد هو “ليــڤا للتأمين”. 

وبفضل الخبرات الواسعة التي تمتلكها الشركتين، قمنا بإطلاق الهوية الجديدة لمواصلة مسيرة النجاح والتميز، وتأكيداً لالتزامنا الراسخ في الإسهام بتطوير القطاع ودفع عجلة نمو الاقتصاد الوطني.
 وبدورنا، سنبذل قصارى جهدنا للارتقاء بتجربة التأمين لعملائنا وجميع الأطراف المعنيّة من خلال المضي قدماً في توفير حزمة متكاملة من الحلول التأمينية وخدمة العملاء بكفاءة. ومن خلال تدشين العلامة التجارية الجديدة، نتطلع بشغف إلى حقبة جديدة من التميز والابتكار في صناعة التأمين في المنطقة.

 وسيؤدي الاندماج بين عمليات وخدمات التأمين الشخصية والتجارية الحالية لشركة “الوطنية للتأمين على الحياة والعام” و”التأمين الأهلية” إلى جعل “ليــڤا للتأمين” شركة تأمين كبيرة متعددة المجالات التأمينية، مما يسمح بتطوير محفظة تأمينية متنوعة لكل من الأفراد والشركات، الأمر الذي سيسهم بدوره في دفع عجلة النمو الاستراتيجي للشركة. 
وفي غضون ذلك، ستواصل كل من “الوطنية للتأمين على الحياة والعام” و”التأمين الأهلية” إطلاع العملاء والوسطاء والشركاء على آخر المستجدات لضمان استمرارية الخدمات بصورة فاعلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*