الإتحاد العماني للجولف ينظم الجولة الأولى من سلسلة جديدة من فعاليات الجولف

مسقط – وجهات|

ينظم الإتحاد العماني للجولف بالتعاون مع نادي غلا للجولف، خلال الفترة من 14 – 16 سبتمبر 2023، الجولة الأولى من سلسلة جديدة من فعاليات الجولف في السلطنة. تم تنظيم سلسلة الهواة العمانية من قبل الاتحاد العماني للجولف لتوفير فرص اللعب لنخبة لاعبي الجولف الهواة المقيمين في السلطنة.
‏سيتم لعب هذه الأحداث على مدى ثلاث جولات، وسيتم اعتمادها بنقاط التصنيف العالمي للجولف للهواة (WAGR)، وتتم إدارة قائمة WAGR بواسطة R&A وUSGA ويتم استخدامها كمقياس عالمي للعبة النخبة التنافسية للهواة. يوجد حاليا في عمان اللاعب عزان محمد الرمحي مدرج اسمه في قائمة المصنفين عالميين كهواة ويسعى الاتحاد العماني للجولف إلى زيادة اعداد العمانيين في هذه القائمة.

ومع تطور السلسلة، فإنها ستجذب المزيد من اللاعبين من مجال أوسع مما سيعزز الحدث ونقاط WAGR المتاحة، كما سيسمح للاعبين المقيمين في السلطنة بقياس أنفسهم ضد أفضل اللاعبين في المنطقة.

‏أصبحت بطولة عمان للهواة ممكنة بفضل دعم نادي غلا للجولف ، وR&A، والجولة الآسيوية، وشركاء الاتحاد صحار ألمنيوم ومور ستيفنز. كما يتقدم الاتحاد العماني للجولف بالشكر لوزارة الثقافة والرياضة والشباب على دعمهم وتوجيهاتهم المستمرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*