شراكة استراتيجية بين عمانتل و المشغل الوطني للسفر “VisitOman” في القطاع التكنولوجي

مسقط – وجهات|

وقعت الشركة العمانية للاتصالات “عمانتل”، المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة وحلول التقنيات الرقمية في سلطنة عمان، مذكرة تفاهم مع المشغل الوطني للسفر “VisitOman.om ” بهدف تعزيز القيمة المقدمة من برنامج عمانتل للولاء (مكاسب) وتزويد المشتركين بفرص مثيرة عند استبدال نقاطهم ضمن مجموعة متنوعة من التجارب السياحية في سلطنة عمان.
تسعى هذه الشراكة إلى إطلاق بوابة مخصصة في منصة “VisitOman “حصرية لمشتركي “مكاسب”، حيث يتم دمج نقاط مكاسب في المنصة للحجوزات وتوفير الفرص للمشتركين عند الحجز المباشر مع تأكيد فوري، وسيسهل دمج النقاط بالمنصة من آلية استبدال نقاط مكاسب مما يتيح للمشتركين الاستفادة من نقاطهم بدون جهد، واستخدامها في الخدمات والمنتجات المختارة من قبل “VisitOman “.
تضم منصة “VisitOman ” مكافآت فريدة وعروض مميزة مقدمة من الشركات الصغيرة والمتوسطة في قطاع عمان للسياحة، وتهدف هذه المبادرة الشيقة إلى تبني النمو والابتكار بين الشركات المحلية وتعزيز تطورها والترويج للسياحة العمانية الناشئة والبيئة الاقتصادية للشركات الصغيرة والمتوسطة على نطاق وطني.
ستلعب الأنشطة الترويجية المشتركة دورا مهما في زيادة الوعي والتفاعل مع نقاط مكاسب وتواصل تحسين وإبراز التجارب والعروض العمانية الثقافية الغنية عبر هذه العروض المميزة المقدمة للمشتركين.
وعبر المهندس علاء الدين بن عبدالله بيت فاضل، الرئيس التنفيذي التجاري في عمانتل، عن سعادته تجاه هذه الشراكة قائلا: يمثل تعاوننا مع “VisitOman ” حقبة جديدة من مكافآت المشتركين، ويعتبر اندماج غير مسبوق للتكنولوجيا والسياحة ومصمم لمكافئة مشتركي مكاسب والترويج للشركات السياحية المحلية. نضع مشتركينا في قلب كل شيء نفعله في عمانتل ونحن ملتزمين بتزويدهم حلول مبتكرة تحسن من تجربتهم. نحن نحلق ببرنامج مكاسب إلى آفاق جديدة عن طريق دمج نطاق مكاسب مع منصة “VisitOman ” ونزيد من قيمة إضافية لكل نقطة وجعل المكافئات سهلة الحصول أكثر من أي وقت مضى.
وتؤكد شراكة عمانتل و “VisitOman ” على التزام واستمرار عمانتل بتحسين جودة الخدمة المقدمة لمشتركيها وأصحاب الشأن وتدفع بعمان إلى مستقبل رقمي.
بدوره، قال شبيب بن محمد المعمري، المدير العام لـ “VisitOman “: نحن فخورين للغاية بتعاوننا مع عمانتل التي تشاركنا رؤيتنا في تسهيل التجارب التي لا تنسى، ويعتبر دمج نقاط مكاسب مع منصتنا تقدما كبيرا في سبيل توفير الخدمات للعميل بطرق مبتكرة لمشتركي عمانتل.

وأضاف: عن طريق توفير منصة متخصصة لاستبدال النقاط بشكل مباشر من الشركات الصغيرة والمتوسطة، نحن لا نخلق فقط فرص فريدة لمشتركي عمانتل، بل ندفع بالمنتجات والخدمات للانتشار رقميا بشكل واسع كذلك. شراكتنا مع عمانتل هو دليل على عزمنا في دفع الابتكار التكنولوجي داخل قطاع السياحة ودعم رحلة عمان نحو مستقبل رقمي.
تؤكد الشراكة التزام “VisitOman ” بدفع الابتكار التكنولوجي في قطاع عمان للسياحة وتضع معطيات عمان السياحية الغنية في متناول أيدي مشتركي عمانتل عبر رؤية مشتركة تتبنى وتمكن الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*