يلاقي منتخب امريكا يوم الثلاثاء المقبل.. بعثة منتخبنا الوطني تصل الى مينيسوتا الأمريكية

مينيسوتا “أمريكا” – وجهات|
 
وصلت اليوم بعثة منتخبنا الوطني الأول إلى ولاية مينيسوتا الأمريكية، لملاقاة منتخب امريكا وديا يوم الثلاثاء المقبل 12 سبتمبر الجاري، استعدادا للتصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات مونديال 2026 وأمم آسيا 2027، وكأس أمم آسيا المقرر إقامتها في قطر خلال الفترة من 12 يناير وإلى 10 فبراير المقبلين.

وتضمّ قائمة المنتخب، أحمد بن فرج الرواحي وإبراهيم بن صالح المخيني وفايز بن عيسى الرشيدي ومحمود بن مبروك المشيفري وأحمد بن خليفة الكعبي ومحمد رمضان العامري وخالد بن ناصر البريكي وأحمد بن محمد الخميسي وأحمد بن علي المطروشي وفهمي بن سعيد بيت دوربين وجمعة بن مرهون الحبسي ومصعب بن حمد المعمري وتميم بن هيثم البلوشي وحارب بن جميل السعدي وصلاح بن سعيد اليحيائي وزاهر بن سليمان الأغبري وعبدالرحمن بن عيد المشيفري وعلي بن موسى الهنائي وعبدالله بن فواز بيت عرفه وجميل بن سليم اليحمدي ومحسن بن صالح الغساني وأحمد بن جمعة العدوي وعمر بن محمد المالكي وعصام بن عبدالله الصبحي.
وكانت بعثة المنتخب قد سافرت يوم الجمعة إلى الولايات المتحدة الامريكية. 
وكان مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم قد حقق الفوز على نظيره الفلسطيني 1/2 يوم الاربعاء الماضي في مباراةٍ ودية ضمن معسكره الداخلي على مجمع السُّلطان قابوس الرياضي ببوشر.
وقال مدرب المنتخب برانكو ان مواجهة المنتخب الأمريكي (المصنف 11 عالميًّا)، ذات اهمية كبير نسعى من خلال هذه المباراة للاستفادة القصوى، وتسهم هذه المواجهات مع المنتخبات القوية في الكشف عن نقاط الضعف لدى اللاعبين وتصحيح الأخطاء.
جدير بالذكر ان المنتخب الوطني تنتظره مباريات مهمة خلال الفترة المقبلة بدايةً من التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2026 وأمم آسيا 2027 والتي تنطلق في شهر نوفمبر المقبل، حيث تم تغيير نظام بطولة كأس العالم 2026 بعد زيادة عدد المنتخبات المتأهلة من قارة آسيا إلى 8 منتخبات، وبذلك أصبحت الفرصة كبيرة لكل المنتخبات الآسيوية، ولن تكون فرصة التأهل سهلة خصوصا مع وجود عدد من المنتخبات المتطورة التي تسعى للتأهل في القارة مثل المنتخب العراقي والبحريني.
وستكون المهمة الثانية للمنتخب في الفترة المقبلة خلال المشاركة في بطولة كأس آسيا 2024 خلال شهر يناير المقبل، حيث يدخل مُنتخبنا البطولة بطموحات عالية ضمن المجموعة السادسة برفقة منتخبات السعودية وتايلاند وقيرغيستان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*