فنادق روتانا تشغل منصبين في فريق القيادة بالامارات وصلالة

480

دبي-وجهات|

أشغلت روتانا، المتخصصة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، منصبين رئيسيين في فريقها الإداري في دولة الإمارات وجنوب سلطنة عمان.
وتم تعيين ديفيد برينس في منصب نائب الرئيس لمنطقة دبي وإمارات المناطق الشمالية.
وكان برينس يشغل سابقاً منصب المدير العام لمنطقة دبي والإمارات الشمالية.
وتتضمن مهام منصب برينس الجديدة الإشراف على شؤون العمليات في فنادق روتانا ال 20 في دبي ورأس الخيمة والفجيرة والشارقة. وسيكون مسؤولاً عن وضع وتنفيذ الخطط الاستراتيجية لتعزيز نمو الأعمال التجارية وتوفير الدعم للعلامة الفندقية، مع ضمان الامتثال التام للقوانين والمعايير والأطر التنظيمية والجودة.
كما تم تعيين كريستيان بودا في منصب المدير العام لمنطقة أبوظبي والعين وصلالة. ويتمتع السيد بودا بخبرة واسعة في مجال العمليات الفندقية وتطويرها وإدارتها، وذلك بعد أن قضى ما يقرب من عقدين مع مجموعة هيلتون العالمية، في كل من اليابان وسويسرا.
وقال غاي هاتشينسون، الرئيس التنفيذي للعمليات في روتانا: «يجلب كل من ديفيد وكريستيان ثروة قيمة من الخبرة والمعرفة إلى الشركة. ومن شأن إشراكهما بشكل وثيق في قرارات الأعمال والقرارات التشغيلية الرئيسية مساعدة روتانا في الاستفادة على الوجه الأمثل من فرص النمو في سوق الإمارات العربية المتحدة التي تتمتع بأهمية بالغة لشركة روتانا».

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*