الخطوط القطرية شريك الطيران الرسمي لفريق BWT Alpine في الفورمولا 1


 الدوحة – وجهات|

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، الحائزة على جائزة أفضل شركة طيران في العالم لـ7 مرات، الإعلان عن توقيع اتفاقية شراكة مع فريق BWT Alpine لتصبح شريك الطيران الرسمي لفريق سباقات الفورمولا 1 لسنوات عديدة. كما وستتعاون الناقلة القطرية مع الفريق للترويج لمنافسات جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى – قطر 2023.
وتأتي هذه الشراكة بعد إعلان الخطوط الجوية القطرية في وقت سابق من هذا العام عن رعايتها لمنافسات بطولة الفورملا 1 بوصفها شريك الطيران العالمي والرسمي للبطولة.   وبموجب إتفاقية الشراكة، سيتسنى للناقلة القطرية وضع علامتها التجارية على خوذات وقبعات سائقي فريق BWT Alpine خلال منافسات سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى – قطر 2023، إلى جانب العديد من الفعاليات التي تقام خلال عطلة نهاية الأسبوع والتي سيشارك فيها أفراد فريق BWT Alpine وكبار موظفي الناقلة القطرية فضلاً عن أفراد طاقم الضيافة لدى الناقلة الوطنية لدولة قطر والعديد من المشجعين. 
ومن ناحية أخرى، كما تؤكد الشراكة التزام الخطوط الجوية القطرية المستمر بتعزيز ودعم الرياضة بكافة أنواعها وخاصة الرياضة الميكانيكية سواء داخل قطر أو على مستوى العالم.  
ومن جانبه، قال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: تفخر الخطوط الجوية القطرية بشراكتها مع فريق BWT Alpine للفورمولا 1 وذلك لما تساهمه هذه الاتفاقية في الترويج لسباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى – قطر ولتقديم التجارب الاستثنائية لمسافرينا وعملائنا وجميع عشاق رياضة السرعة الذين سيتواجدون في الدوحة لمتابعة السباق.
 كما وتتوافق رؤية الناقلة القطرية مع BWT Alpine من خلال التزامهما بتحقيق الاستدامة البيئية وتطبيق الهندسة الدقيقة والتميز لتحقيق التقدم التكنولوجي سواءً في عالم الطيران أو السيارات. نتطلع إلى استضافة العالم مجدداً في قطر خلال منافسات سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى ونتمنى لفريق BWT Alpine كل التوفيق خلال الفترة المتبقية من الموسم.   

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*