منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى بقطر يطرح عروضا بمناسبة اليوم الوطني السعودي

الدوحة – وجهات|

مع اقتراب اليوم الوطني السعودي، فإن المسافرين الباحثين عن عطلة استثنائية قريبة من الوطن تنتظرهم مفاجأة سارة حيث قام منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى ببسط السجادة الحمراء استعدادًا لاستقبال المسافرين ويرسل دعوة حارة لتجربة احتفالية لا تُنسى. 

 ممتدا على طول ساحل قطر الخلاب – وبموقع ملائم على الحدود القطرية، على بُعد خمس ساعات فقط بالسيارة من الرياض – يجذب منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى المسافرين خلال العطلات، مع مساحات واسعة من أماكن الإقامة، وفعاليات مثيرة وتجارب مشوقة.
 الضيوف الذين يقيمون في منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى خلال العطلات يمكنهم الانضمام إلى احتفالات مهرجان شاطئ سلوى الشهير. مع عودته للموسم الجديد في 22 سبتمبر، يعد هذا الحدث يومًا من المرح والطعام والمشروبات والألعاب ورسم الوجوه والفنون والحرف وعروض الشخصيات، وأكثر من ذلك بكثير، من الساعة 10 صباحا حتى غروب الشمس. سعر الدخول 200 ريال قطري قابل للاسترداد بالكامل على الطعام والمشروبات في أكشاك الطعام، ويتمتع الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 3 سنوات بدخول مجاني، مما يجعله مكانًا جاذبًا بصورة لا تقاوم للعائلات.

 منتزه الألعاب المائية المسلية لمزيدٍ من الإثارة، تشمل مجموعة العروض الترفيهية المتعددة حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية، وهي واحدة من أكبر الحدائق الترفيهية في منطقة الشرق الأوسط. يتمتع ضيوف المنتجع بدخول مجاني غير محدود إلى منتزه سي كيفز المائي في “شلالات الصحراء” طوال مدة إقامتهم، حيث يمكنهم الاستمتاع بمجموعة رائعة من 18 معلمًا ترفيهيًا و56 منزلقًا وزلاجة.

 خلال العطلات، يمكن لزوار الفترة الصباحية لـ “شلالات الصحراء” أيضًا الاستمتاع بعرض “اشترِ 2 واحصل على 1 مجانا” المحدود عند دخول المنتزه. في 20 سبتمبر، سيتم دعوة الضيوف الإناث أيضًا للاحتفال بليلة السيدات يوم الأربعاء، حيث يتم فتح المنتزه حصريا للسيدات بين الساعة 7 مساءً وحتى 11 مساءً، لتوفير فرصة فريدة للاستمتاع بلحظات بلا هموم، مع الزلاجات، وركوب الأنهار الكسولة، ومناطق مرشات الماء لتجربة مليئة بالمرح.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*