ممشى الموج.. إتقان لا يضاهى لتجارب تناول الطعام على الواجهة البحرية

مسقط – وجهات|
 
 في الوقت الذي يقترب فيه عدد زوار الموج مسقط من خمسة ملايين شخص سنويا، نسلط الضوء على ممشى الموج والعوامل التي تجعل من هذه الوجهة الخيار الأفضل لأعمال التجزئة، وذلك بشهادة أكثر من يعرف المكان – أصحاب متاجر التجزئة أنفسهم.  

تأسس الموج مسقط كأول مجمّع سياحي متكامل في السلطنة، وأصبح اليوم وجهة مزدهرة ومفضّلة لخيارات التجزئة والترفيه وتناول الطعام والشراب للزوار والسياح والسكان على حد سواء، وللوقوف على الجوانب التي ساعدت في تحقيق نجاح هذه البيئة واستدامتها، تحدثنا إلى ثلاثة من أصحاب المتاجر لنتعرف على وجهات نظرهم.
 موقع استثنائي
يستقبل مطعم شكسبير آند كو الراقي أكثر من 5 ملايين عميل سنويا يقصدون فروعه الأربعين الموزعة في عدّة مواقع في المنطقة.
 وبحسب المتحدث الرسمي باسم المطعم، وقع اختيار سلسلة المطاعم الشهيرة على الموج مسقط ليكون مقرا لفرعه الأول والوحيد في السلطنة وذلك بفضل ما يتميّز به الموج مسقط من مكانة عالمية ومرافق عصرية تستقطب نخبة من الزوار، من داخل السلطنة أو خارجها.

 كل ذلك أتاح لنا فرصةً مثالية لتقديم خدماتنا لمثل هذه النخبة من العملاء المتميزين، وبالتالي يمكننا القول إن مثل هذه الإمكانات تعتبر مكسباً لنا وللموج مسقط على حد سواء. 
 نجح مطعم شكسبير في كسب رضا العملاء على مدار أكثر من عشر سنوات من خلال تقديم أطباق كلاسيكية وعصرية شهيّة في بيئة داخلية رائعة، ويُدرك القائمون على المطعم جيدا أن وجود “مزايا إضافية” يقدمها الموج مسقط من خلال موقعه من شأنه أن يساهم في استقطاب المزيد من الضيوف إليه يوما بعد يوم؛ حيث أكد المطعم أن “الشواطئ والمرسى والعدد الكبير من الزوار من جميع أنحاء العالم جميعها عوامل تجعل من الموج مسقط الخيار المثالي للسكن والعمل والاسترخاء.  
مكان للنجاح 
لاشكّ أن نجاح أي عمل واستحسانه من الجمهور يتطلب جهدًا مضنيًا خلف الكواليس، وهذا ما يدركه الموج مسقط جيدًا؛ فبحسب مطعم بي+اف رودسيد داينر الشهير: “يروق لنا اهتمام الموج مسقط بتصميم كل منفذ تجزئة وموقعه، وحرصهم الشديد على مراعاة أعلى معايير الجودة وروعة المظهر من أجل توفير تجارب لا تُنسى للزوار.

 ويتفق معه المتحدث باسم مطعم هوكا الراقي والشهير بقوله: لقد منحنا الموج مسقط إمكانات استثنائية، حيث حرص الموج مسقط في تصميمه للمرافق والمساحات على إتاحة المرونة في الحركة مما يسهّل على العملاء الوصول إلى منافذ التجزئة، كما أن كل شيء هنا يحظى بعناية وصيانة فائقة.
 علاوة على ذلك، يمتاز الموج مسقط بإقبال كبير من الزوار والضيوف رفيعي المستوى، مما ساعدنا على تحقيق أرقام مبيعات استثنائية، ولذلك يمكننا القول إن الموج مسقط موقعٌ مثالي لنجاح أعمالنا وزيادة أرباحنا. 
 كذلك، تُقدّم لنا الإدارة كل ما نحتاج إليه من مساعدة ودعم استباقي يضمن لنا نجاح أعمالنا، على سبيل المثال تنظيم الحملات الترويجية وتنظيم الفعاليات وغيرها من الأنشطة التي يسعون من خلالها إلى استقطاب المزيد من الزوار، مما يعود علينا بالنفع جميعا.  
شهير واستثنائي 
منذ افتتاحه في عام 2015، يدرك مطعم بي+اف أن الموج مسقط يحرص على توفير تجارب رائعة للجميع كل يوم، مما جعله وجهة مثالية يقصدها الأفراد سواءً للقاءات أو التسوق أو تناول الطعام أو الاسترخاء.  

يأتي الموج مسقط على رأس قائمة أفضل الأماكن التي يقصدها السكان لقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء، خاصةً في عطلات نهاية الأسبوع والإجازات الخاصة، وذلك بفضل ما لديه من مقاهي ومتاجر ومطاعم متنوعة، وهذا بلا شك يجعل من زيارة الموج مسقط تجربة استثنائية في كل مرة.
ويضيف المتحدث باسم مطعم هوكا، إن أكثر ما يثير إعجابي بالموج مسقط هو قدرتهم على تقديم تجربة عملاء متميّزة وراقية، فبفضل موقعه الخلّاب والاستراتيجي على ساحل عمان الساحر ، إلى جانب متاجره ومقاهيه وعلاماته التجارية الحصرية، أصبح الموج مسقط مقصدّا استثنائيا للسكان والسياح والوافدين.
نجح الموج مسقط في تربّع الصدارة كوجهةً مثالية مفضّلة وملهمة للأفراد والمؤسسات على حد سواء، وذلك بفضل ما يبذله من جهود استثنائية من أجل توفير خيارات الترفيه والتجزئة والتسوق وتناول الطعام، والفعاليات المتنوعة. ولذلك، هذا هو الوقت المناسب لانضمام المزيد من منافذ التجزئة الاستثنائية إلى الوجهة المثالية للحياة العصرية في السلطنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*