فنادق أسكوت بارك بلايس تقدم عرضا للعطلات العائلية

دبي – وجهات|
 
قبل أن يحزم الصيف أمتعته متهيئًا للرحيل، يتوجّه أسكوت بارك بلايس دبي بدعوة حارة إلى كل من المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة وزوارها يحثّهم فيها على اغتنام الفرصة الذهبية للاستمتاع بواحة من الفخامة والراحة التي لا مثيل لها، والاستمتاع بعرض عطلة خاص حصري يكلّله خصم بقيمة 30٪ على جميع الحجوزات، يسري العرض حتّى 31 أغسطس 2023.
 وتشمل الفنادق المشاركة في العرض الفندقي أسكوت بارك بلايس دبي وسيتادينز قرية الثقافة دبي الخلابَين في الإمارات العربية المتحدة، وفنادق أسكوت رافال العليا الرياض وأسكوت كورنيش الخبر وسومرست داون تاون الخبر الرائعة في المملكة العربية السعودية، إلى جانب فندق سيتادينز الغبرة مسقط المميز في عمان.
ويحتلّ أسكوت بارك بلايس دبي موقعا مثاليا وسط شارع الشيخ زايد، ويقدم للضيوف شتّى خيارات الإقامة الفاخرة ومجموعة واسعة من وسائل الراحة التي لا مثيل لها. وما بين استوديوهات بريميير الأنيقة أو الشقق المكوّنة من غرفة نوم واحدة كشقق إكزكيوتيف الفخمة وشقق بريميير الأنيقة، أو الشقق المكوّنة من غرفتي نوم كشقق ديلوكس الفسيحة وشقق كلاسيك الساحرة وشقق إكزكيوتيف الفخمة وشقق بريميير الكبيرة، سيحتار الضيوف أيّ خيارات الإقامة ينتقون. إلّا أنّه بصرف النظر عمّا يقع عليه اختيارهم، يدرك الضيوف في قرارة أنفسهم أنّ جميع الشقق قد تمّ تصميمها بدقة وتفانٍ بغية الارتقاء بتجارب إقامتهم وتلبية احتياجاتهم مهما كانت. وعدا عن خيارات الإقامات الفخمة، سيقبل ضيوف على عالم من الاسترخاء والفخامة يزخر بشتّى وسائل الراحة المترفة والاستثنائية. 

ولعلّ أفضل مميزات أسكوت بارك بلايس دبي هو قربه من مركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي المالي العالمي ومتحف المستقبل ودبي مول، ما يضع بين أيدي الضيوف فرصة فريدة لاستكشاف مناطق الأعمال المرموقة ومناطق الجذب الترفيهية في دبي، ويجعل من هذا الملاذ الحضري عنوانًا للإقامات التي تخلّدها الأذهان. من جانب أخر، سيتسنّى للضيوف الاستمتاع بالإقامة الصيفية الفاخرة مع خصم يصل إلى 10٪ على أفضل الأسعار المرنة، في حين سيتسنّى لأعضاء برنامج الولاء الفندقي “مكافآت أسكوت ستار” الاستمتاع بخصم يصل حتّى 30٪، وذلك عند حجزهم إقامتهم الصيفية مع أسكوت. 
 أمّا عن فنادق أسكوت، فتضمّ جميعها شققًا فندقية أنيقة ومزودة بكافة الخدمات. وتمتاز هذه الشقق بأثاث عصري ومطابخ كاملة وإطلالات خلابة على المدينة والمناظر الطبيعية المحيطة. وتلبي فنادق أسكوت احتياجات جميع ضيوفها على اختلافهم، إذ تتيح للضيوف الهاربين من حرّ الصيف الاسترخاء مع عائلاتهم وأصدقائهم وسط راحة شققهم الخاصة، كما والاستمتاع بمجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي والمرافق الأكثر حداثة. كذلك تتيح فنادق أسكوت لضيوفها استكشاف العادات والتقاليد المحلية، وذلك بفضل مواقعها المميزة في قلب المدن وقربها من مراكز الأعمال والترفيه النابضة بالحياة بما في ذلك المطاعم والتجزئة والمتاجر المحلية وغيرها من وسائل الترفيه. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*