منتجع مدينة الأحلام المتوسطية في قبرص يوفر عطلة عائلة فاخرة

قبرص – وجهات|
 
يستعد منتجع مدينة الأحلام المتوسطية في قبرص، وجهة الترفيه الفاخرة، لاستقبال الضيوف خلال عطلة الصيف. حيث يمكن للضيوف أن يغمروا أنفسهم بتجارب ومغامرات لا تنسى مع عرض “الإجازة الصيفية العائلية”. استمتعوا بإجازة فاخرة تضم العديد من الأنشطة الاستثنائية والعروض الحصرية ووسائل الراحة غير المتناهية.

يقدم منتجع مدينة الأحلام المتكامل، الواقع في قلب ليماسول، لضيوفه تجربة عائلية مميزة مع إمكانية الدخول غير المحدود إلى أدفنتشر بارك أكبر مجمع مسابح في الجزيرة. ابتداءً من 2400 درهم إماراتي في الليلة عند الحجز لمدة ليلتين على الأقل، يمكن للعائلات الاستمتاع بغرفتين متصلتين إذا كانت العائلة مكونة من خمسة أفراد. كما يمكن للضيوف أن يبدأوا يومهم ببوفيه إفطار فخم مع وجبات مجانية للأطفال، ويضم العرض المستمر حتى 30 سبتمبر مجموعة غنية من الأطباق اللذيذة في مطعم أورا، مع إمكانية الاستمتاع بوسائل الراحة المصممة لتلائم رفاهية للضيوف من جميع الأعمار. الكثير من المفاجآت المذهلة بانتظاركم لتضفي على إجازاتكم أجواءً من السعادة، فضلاً عن الأنشطة الحماسية في مدينة الألعاب للأطفال والدخول غير المحدود إلى أدفنتشر بارك، لما يصل إلى أربعة أطفال دون سن 16 عاماً.
إلى جانب العروض الترفيهية الجذابة وصالة الألعاب الفاخرة والمطاعم الرائعة ومنافذ الاستجمام، يتوفر أيضاً أكثر من 500 غرفة فاخرة من فئة الخمس نجوم وأجنحة ذات مستوى عالمي مطلة على مناظر خلابة.
تم تصميم المنتجع بعناية لكي يضمن للعائلات إجازة لا تُنسى تجمع بين الرفاهية، الاسترخاء والترفيه. اكتشفوا سحر مدينة الأحلام المتوسطية وانطلقوا في رحلة تملؤها الذكريات التي تدوم مدى الحياة. لا تفوّتوا هذه الفرصة الفريدة للاستمتاع بأجمل عطلة صيفية عائلية في واحدة من أروع الوجهات السياحية في المنطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*