مع أول مباراة للنادي هذا الموسم.. 13 أغسطس انطلاق شراكة الطيران العماني ونادي تشيلسي

مسقط – وجهات|

 تنطلق شراكة الطيران العماني الرائدة مع نادي تشيلسي لكرة القدم يوم الأحد 13 أغسطس، عندما يواجه فريق الدوري الإنجليزي الممتاز وجهاً لوجه نادي ليفربول لكرة القدم، في أول مباراة له هذا الموسم. سيتم تعريف المشجعين في استاد ستامفورد بريدج، موطن فريق تشيلسي، وأولئك الذين يتابعون أحداث المباراة من منازلهم وأينما تواجدوا بجمال عمان الآخاذ، من خلال شاشات عرض لافتة للنظر تسلط الضوء على بعض الوجهات السياحية الأكثر شعبية في البلاد.
 كما يمكن أن يتوقع المشجعون رؤية العلامة التجارية الجذابة للطيران العماني حول الاستاد، مع تواجد عدد من أفراد طاقم الضيافة الجوية الخاص بالطيران العماني في موقع الحدث أيضا. ومع ترقب مشاهدة المباراة من قبل أكثر من سبعة ملايين متابع حول العالم، يعد ذلك بمثابة خطوة مهمة كونه يمثل أول حدث رسمي يرتبط فيه الناقل مع الفريق اللندني منذ توقيع الصفقة الشهر الماضي.

بصفته شريك الطيران العالمي لتشيلسي، سيشارك الطيران العماني في سلسلة من الأنشطة الترويجية المثيرة على مدار السنوات الثلاث المقبلة، والتي سيعززها الانتشار العالمي الواسع للنادي باعتباره أحد الأندية الأعلى تصنيفا في الدوري الإنجليزي الممتاز. وكجزء من التزامه بدعم رؤية عمان 2040، يواصل الطيران العماني استغلال الفرص لتقديم عمان إلى أسواق جديدة في جميع أنحاء العالم، مما يبرز على نطاق واسع جاذبيتها كوجهة سياحية جاذبة ومتميزة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*