منتجع سو في جزر المالديف يفتح أبوابه نوفمبر المُقبل

مسقط – وجهات|
 
تستعد مجموعة فنادق سو، لافتتاح فندق ومنتجع سو، جزر المالديف في شهر نوفمبر المقبل 2023، والذي يُعدُ ملاذاً فاخراً يعكس أسلوب حياة متجدد وخلاق، يقع المنتجع الفاخر على جزيرة خاصة ن في جزر المالديف، محاطا ببحيرة إمبودو، ويحتل المنتجع موقع مميز حيث يبعد فقط 15 دقيقة بالقارب السريع عن مطار فيلانا الدولي في العاصمة المالديفية ماليه، مما يجمع بين سهولة الوصول اليهِ والخصوصية الرائعة.
تم تصميم كل فيلا من الفيلات الثمانين التي يضمها المنتجع بشكل متفرد على موقع خاص بها يطلُ على الشاطئ ذي الرمال العاجية أو على ركائز خشبية فوق البحيرة، مما يوفر تجربة فريدة واستثنائية للضيوف. كما تم تجهيز المنتجع بمنافذ لتناول الطعام ومنصات للمشروبات مبتكرة تقدم تجربة متجددة ومنعشة لبوفيه تناول الطعام طوال اليوم في إطار منتجع الشامل.
يعد فندق ومنتجع سو، جزر المالديف تحفة فنية فائقة الإبداع والحداثة، مستوحاة من حرفية الأزياء الراقية المعاصرة.
عند الوصول للجزيرة، يُستقبل الضيوف في جناح فخم فوق الماء يعكس الإبداع الجمالي للمنتجع من خلال تصاميمهُ المميزة ذات الألوان المحايدة الباردة الممزوجة مع الخشب الطبيعي، مما ينسجم بشكل مثالي مع اللمسات النابضة بالحياة والدرج المنحوت باللون الأحمر الجذاب ويمتد وسط الفيلات.

كذلك تتميز ممرات المنتجع بأحاطتها بأقمشة شفافة رقيقة ومظلات خشبية جعلتها تشبه النباتات الطبيعية وأضافت جمالاً استثنائيًا للجزيرة في مشهد مشابة لعروض الأزياء الراقية. يجسد فندق ومنتجع سو، جزر المالديف التصميم العصري والجريء مع لمسة فنية فريدة، مما يجعله وجهة ساحرة ومميزة للسفر والاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة وسط أجواء راقية وأنيقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*