رحلة من العمر في منتجع ذا ستاندارد هوروفالي في جزر المالديف

مسقط – وجهات|

إن كنت ترغب في تحقيق تجربة الغوص في اعماق المُحيط، فالآن يمكنك أن تجعل من حلمك حقيقةً، حيث يقدم لك منتجع ذا ستاندارد هوروفالي في جزر المالديف تجربة ترفيهية لا تنسى لمحبي الطبيعة، خاصةً مع بدء موسم تواجد أسماك شيطان البحر والتي تبدأ من يونيو وحتى شهر نوفمبر المُقبل، حيث سيحصل الزوار على فرصة لقاء بعض من أروع مخلوقات العالم البحري، والذي لا يتكرر إلا مرة في العمر. اغتنموا الفرصة واستعدوا للهروب إلى هذا الملاذ الرائع، حيث بإمكانكم السباحة والغوص بجانب هذه الكائنات البحرية الساحرة.
تبدأ مغامرتك المفعمة بالحيوية برحلة بالقارب السريع تستغرق مدة 40 دقيقة إلى خليج هانيفارو في جزر با أتول، حيث تشتهر هذه المنطقة البحرية المحمية بتمتعها بلقب بمحمية المحيط الحيوي العالمية التابعة لليونسكو، وهي معروفة بكونها واحدة من أفضل الوجهات لمشاهدة موسم تجمع أسماك شيطان البحر. إذ انهُ خلال موسم الذروة، يتجمع ما يصل إلى 200 من أسماك شيطان البحر في هذه المياه الغنية بالعوالق، مما يجعلها تجربة استثنائية لمحبي الغوص ومشاهدة الحياة البحرية الساحرة.
ستُبهر بنقاء المياه الكريستالية وتُذهل بجمال العمالقة اللطفاء الذين يُسبحون حولك عندما ترتدي ملابس الغوص الخاصة بك وتغوص في مياه المحيط الهندي الصافية، كما ستشهد أداءً رائعاً من هؤلاء المخلوقات العجيبة وهم يتجمعون في أسراب ومجموعات مُنظمة تحت سطح البحر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*