طيران الإمارات تنقل 16 مليون مسافر بين دبي ونيوزيلندا خلال 20 عاما

نيوزيلندا – وجهات|

نقلت طيران الامارات بين دبي ونيوزيلندا منذ رحلتها الأولى بطائرة بوينج 300-777 في 2 أغسطس 2003، أكثر من 16 مليون مسافر على 49 ألف رحلة بحسب صحيفة «نيوزلاندا هيرالد» النيوزلندية، الصحيفة اليومية التي تصدر في أوكلاند.

وأشارت الصحيفة إلى أن رحلة طيران الامارات بين أوكلاند ودبي بدون توقف تعتبر الأطول على خط سير شبكة الناقلة الإماراتية.

وأشادت صحيفة «نيوزلاندا هيرالد» النيوزلندية، بما أحدثته طيران الإمارات من ثورة في سوق السفر النيوزيلندي، واصفة إياها بأنّها «غيّرت قواعد اللعبة في سوق صناعة السفر».

وقالت الصحيفة إنَّ طيران الإمارات تحتفل بمرور 20 عامًا على السفر إلى نيوزيلندا، حيث نقلت 3 أضعاف سكان نيوزيلندا، بين أوكلاند ودبي وخارجهما.

وأكّدت الصحيفة أنَّ شركة طيران الإمارات تمتلك أكبر أسطول من الطائرات ذات البدن العريض في العالم، وقد أدى وجودها في هذا السوق إلى تغيير قواعد اللعبة في مجال السفر والسياحة في هذا نيوزيلندا، كما يقول رئيس مجموعة وكلاء واحدة، حيث إنّه قبل وصول طيران الإمارات كانت معدلات السفر إلى الشرق الأوسط ضئيلة للغاية.

تشير الصحيفة إلى أنَّ الشركة الرائدة في مجال صناعة السفر، منذ رحلتها الأولى بطائرة بوينج 300-777 في 2 أغسطس 2003، نقلت طيران الإمارات ما يزيد عن 16 مليون مسافر على 49 ألف رحلة بين دبي ونيوزيلندا، مؤكّدة أنَّ خط الرحلة بين أوكلاند ودبي بدون توقف هو الأطول على خط سير شبكة شركة الطيران.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*