فندق سيتادينز أبها يعانق السماء فوق جبال عسير

أبها – وجهات|  

 بين ربوع قرية ساحرة تائهة بين الضباب، يتهيأ فندق سيتادينز أبها لاستقبال ضيوفه ممن لبوّا دعوة علامة أسكوت المحدودة (أسكوت) وجاؤوا لحضور مهرجان صيف أبها، والذي ستُقام فعالياته ابتداءً من 28 يوليو حتّى 24 سبتمبر 2023. وسيتسنّى للحضور الضلوع في رحلة ثقافية ترضي جميع رغباتهم.

وسيتسنّى للضيوف كذلك الاستمتاع بشتّى العروض التي يقدّمها نخبة من الفنانين الصاعدين والقديرين على المسرح الأزرق، وألعاب الكرنفال والحفلات الموسيقية، بالإضافة إلى التلذّذ بأشهى النكهات والأطباق العالمية من قلب منطقة ميفانا.

يختبئ فندق سيتادينز أبها بين أخضان جبال عسير، على بعد 7 دقائق فقط من مطار أبها الدولي. ويضمّ 140 شقة فندقية أنيقة ومزوّدة بأرقى الخدمات. ويمتاز فندق سيتادينز أبها بتصميمات داخلية أنيقة الأثاث ومساحات حيوية تعزل الضيوف عن المدينة وصخبها، ما يجعله مثاليا للإقامات الطويلة والقصيرة على حدّ سواء، بصرف النظر أكانت لأغراض الترفيه أو العمل.

وتتنّوع الشقق الفندقية ما بين شقق استديو مخصصة وشقق بغرفة نوم واحدة وشقق بغرفتي نوم، إلّا أنّها جميعها تتشارك ذات التصميم الأنيق والبسيط المصمم لتعزيز مساحة غرف المعيشة وغرف الطعام. كما وتمتاز الشقق جميعها بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف لا يحول بينها وبين الجبال الشامخة أي شيء، ما يضمن استمتاع الضيوف بتجارب إقامة هانئة. على نحو آخر، فيقدّم فندق سيتادينز أبها لروّاد المهرجان فرصة الاستفادة من مختلف المرافق ووسائل الراحة المتميزة المتوفرة في الفندق، بما في ذلك مطعم داخلي وصالة للمقيمين ونادي رياضي ومسبح ومركز أعمال وغرفة اجتماعات.

وعلاوةً على كلّ ما سبق، فيمكن للضيوف الاستفادة من خصم يصل إلى 20٪ على الحجوزات المباشرة عند انضمامهم إلى برنامج الولاء الفندقي، مكافآت أسكوت ستار، عبر الموقع الإلكتروني discoverasr.com/asr

تجدر الإشارة إلى أنّ فعاليات المهرجان ستُقام كلّ أسبوع من الخميس إلى السبت، من الساعة 5:00 عصرا حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، وذلك حصرا من 28 يوليو حتى 24 سبتمبر 2023.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*