محافظ ظفار يكرم الفائزين بجوائز أوسكار الاعلام السياحي لعام 2023


عبدالعزيز المسلم ينال جائزة الشخصية العربية للتراث لـ 2023 وفوز مدينة خور فكان بالشارقة بجائزة افضل مدينة سياحية عربية  

محافظ جنوب سيناء على جائزة أفضل مسؤول حكومي عربي لمدينة سياحية

مهرجان البشائر لسباقات الهجن ينال جائزة أفضل مهرجان سياحي عربي

فندق رويال توليب في عُمان ينال جائزة فندق فئة 4 نجوم ومنح جريدة الرؤية العمانية جائزة لجنة التحكيم الخاصة 

صلالة – وجهات|
 
 كرم صاحب السمو السيد مروان بن تركي ال سعيد محافظ ظفار صباح يوم الاثنين، الفائزين بجوائز اوسكار الاعلام السياحي التي تم منحها من قبل المركز العربي الاعلام السياحي كما تم تكريم الشركاء والداعمين لهذا المنتدى.

فقد نال الدكتور عبدالعزيز المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث بجائزة الشخصية العربية للتراث لعام 2023، ونالت مدينة خور فكان بالشارقة جائزة أفضل مدينة سياحية عربية لعام 2023. وحصل اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء على جائزة أفضل مسؤول حكومي عربي لمدينة سياحية. ونال رجل الأعمال كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة مجموعة بيك الباتروس جائزة الشخصية العربية الأبرز المستثمرين السياحين.  

وحصد مهرجان البشائر لسباقات الهجن جائزة أفضل مهرجان سياحي عربي.

ونالت فاطمة العثمان الخبير التراثي والثقافي العربي، جائزة القيادة العربية للهيئات السياحية العربية. اما جائزة أفضل فندق فئة اربع نجوم كانت من نصيب فندق رويال توليب في سلطنة عمان. ومنحت جائزة لجنة التحكيم الخاصة لصحيفة الرؤية في سلطنة عمان.  ونال جائزة أفضل محتوى سياحي على منصة فيسبوك، خبيب كواس من الجزائر. ونال جائزة أفضل برنامج تلفزيوني سياحي عربي للمجلة السياحية  حلقة مرسى علم لقناة النيل للأخبار من جمهورية مصر العربية. 

وحصد جائزة أفضل موقع الكتروني سياحي ترويجي عربي، موقع رواد من بلاد الأرز لبنان. وحصد جائزة أفضل فعالية عربية لسياحة المستدامة، مؤتمر كوب 27 شرم الشيخ مصر.

 ونال حكيم النوشان من المملكة العربية السعودية، جائزة أفضل محتوى سياحي على منصة سناب شات، وكان أفضل محتوى سياحي على ليوتيوب قناة الحالم من تونس. ونال جائزة أفضل تحقيق صحفي سياحي عربي من نصيب الصحفيين عوني الدود وشذى عساف من صحيفة الدستور الأردنية.

وجائزة أفضل وكالة سفر وسياحة عربية لشركة ifa ترافيل من دولة الكويت.  تكريم الشركاء الداعمون
كما كرم صاحب السمو السيد محافظ ظفار، الشركاء و الداعمين لفعاليات المنتدى، وهم بلدية ظفار، وغرفة تجارة و صناعة عمان فرع محافظة ظفار، ومطارات عمان، ومنتجع روتانا صلالة، وجمعية المرأة العمانية بولاية طاقة، وطيران السلام. كما تم تكريم عدة شخصيات عربية داعم للمنتدى العربي للاعلام السياحي واعمال الاتحاد العربي للاعلام السياحي. 
  معرض 
بعدها تجول صاحب السمو السيد محافظ ظفار، والحضور في اروقة المعرض المصاحب للمنتدى والذي شمل على عدد من الصور والمعروضات الحرفية والتراثية لجمعية المرأة العمانية في محافظة ظفار.
 كما زار سموه المعرض الذي اقامه معهد الشارقة للتراث ومدينة خور فكان بمناسبة فوزها بالمدينة العربية السياحية لعام 2023.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*