تزايد الحركة السياحية وارتفاع إشغالات فنادق البحر الأحمر مع بدء موسم الصيف

البحر الاحمر – وكالات|
 

تزايدت الحركة السياحية وارتفعت نسبة الإشغالات بفنادق وقرى محافظة البحر الأحمر السياحية مع بدء موسم السياحة الصيفي من خلال العروض الرياضية والترفيهية المختلفة لإسعاد النزلاء والترفيه عنهم وعدم تعرضهم للملل خلال اقامتهم داخل القرى والفنادق، وحثهم على العودة مرة أخرى لقضاء إجازات جديدة بالمحافظة.
وواصلت المنتجعات السياحية بمرسى علم استحداث فقرات وبرامج ترفيهية لإسعاد نزلائها، حيث تم تنظيم مهرجان «الفوم بارتي»، بمشاركة العشرات من السائحين الذين رقصوا على أنغام الموسيقي حيث لاقي المهرجان إعجاب السائحين وأطفالهم الذين حرصوا على التفاعل والتقاط الصور التذكارية خلال مشاركتهم في المهرجان.
وتعد هذه المهرجانات نوع من أنواع الترفيه وعمل جذب سياحي لشواطئ مرسي علم، كما أن المهرجان اقيم على حمامات السباحة وأنغام الموسيقى، ولاقى تفاعلا منقطع النظير من للمقيمين في جو تسوده البهجة والابتسامه والتفاعل مع الحفل.
وتشهد الحركة السياحية بمرسي علم انتعاشا في الإشغالات خاصة من الجنسيات البولندية والتشيكية والإيطالية، وشهدت حركة الوصول بالمطار خلال هذا الأسبوع استقبال 110رحلة منتظمة وشارتر من مختلف المطارات الأوربية.
وسجلت جداول التشغيل لرحلات الوصول بمطار الغردقة الدولي بالبحر الأحمر أمس الخميس استقبال 90 رحلة طيران منتظم وشارتر من مختلف المطارات الأوربية، أقلت نحو 14 ألف سائح، وتصدرت الحركة السياحية الألمانية القادمة للغردقة بالبحر الأحمر قائمة الجنسيات الأوربية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*