أجواء أصيلة في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي خلال الصيف

Sontaya (1)

أبوظبي-وجهات |

حرص منتجع “سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي” مع حلول شهر رمضان المبارك وموسم الصيف والعطلات، على توفير أجمل الأجواء الاحتفالية الرمضانية والعروض الترفيهية لضيوفه خلال موسم الصيف.

ويقدم العنوان الشاطئ الأشهر في العاصمة أبوظبي أشهى المأكولات العربية والشرقية في خيمة سحور رمضانية المقامة على تراس قاعة ريغال للحفلات، كما يوفر بوفيه الإفطار المفتوح في مطعم أوليا بأجوائه المتوسطية وإطلالاته الساحرة على البحر.

كما سيتمكن ضيوف المنتجع من تجديد الحيوية والنشاط خلال الصيف لدى “إيريديوم سبا” المميز الذي يوفر أفضل العروض التي تتضمن جلسات العناية بالوجه “ليفت آند فيرم”، وتجربة حمام إيريديوم للصفاء والنقاء، والجلسة المنشطة والمنعشة “إيرلي إنرجايزر”، في حين يستضيف نادي “ساندكاسل” مخيماً صيفياً إبداعياً حافل بالأنشطة والفعاليات الترفيهية لهواة المرح من الأطفال خلال أيام الصيف.

كما يقدم المنتجع عرض “الترف المضاعف” الذي يتيح إمكانية استخدام أحواض السباحة الخارجية والشاطئ مع الاستمتاع في الوقت ذاته بأشهى المأكولات من مطعم تركواز الشاطئ أجواء واحتفالات رمضانية تبقى في الذاكرة خيمة سحور الرمضانية

واحتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك، أعلن منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي عن توفير أجمل الأجواء الاحتفالية الرمضانية وأشهى المأكولات من خلال خيمة سحور رمضانية خاصة توفر أفضل العروض والأجواء الاحتفالية التي تبقى في الذاكرة.

وستحتضن الخيمة الرمضانية بتصميمها الجميل والمميز، والتي ستقام على تراس قاعة ريغال للحفلات، مجموعة من المجالس الخاصة، والعديد من الطاولات المميزة، مترافقة مع أشهى المأكولات العربية الرمضانية.

وسيستمتع زوار الخيمة باختيار ما لذ وطاب من المأكولات والحلويات والمشروبات العربية الرمضانية، من خلال الخيارات المتنوعة لقائمة الطعام الاختيارية أو القائمة المحدودة، على إيقاع العروض الموسيقية الحية، والأنغام العذبة لعازف العود في أجواء مسائية فريدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*