اليوم بدء حلقات العمل الترويجية عن السياحة العُمانية في الهند

مسقط – وجهات| 

تنطلق اليوم حلقات العمل الترويجية التي تنظمها وزارة التراث والسياحة في عدة مدن هندية للتعريف والترويج للمقومات السياحية بسلطنة عُمان في جمهورية الهند، والتي ستقام في 4 مدن رئيسة في جمهورية الهند، وهي: دلهي، وجايبور، وكالكتا، ومومباي، وتستمر حتى 31 يوليو 2023م.

وتهدف الحملة الترويجية إلى تعزيز العلاقات القائمة بين سلطنة عُمان وجمهورية الهند، وإبراز الإرث التاريخي العُماني الغني، ومقوماتها السياحية ذات الطبيعة الخلابة، والترويج للوجهات الجاذبة والتجارب المتنوعة، إضافة إلى الترويج لعدد من الأنماط السياحية كحفلات الزفاف والمناسبات، وسياحة المؤتمرات والمعارض.

وسيتاح خلال الحملة الترويجية للمشاركين من شركاء القطاع السياحي في الهند فرصة التواصل مع نظرائهم في قطاع السياحة العُماني، بما في ذلك الفنادق ومنظمو الرحلات وشركات الطيران وممثلو وزارة التراث والسياحة؛ للتعرف على تجارب السفر المختلفة المتاحة في سلطنة عُمان.

وستشمل الحملة الترويجية عروضا تقديمية وجلسات تفاعلية واجتماعات فردية، ما يوفر منصة مثالية لشركات السياحة الهندية لتعزيز العلاقات القائمة، وإقامة شراكات تجارية وتعاونات جديدة مع نظرائهم العُمانيين، بالإضافة إلى التعرف على أحدث التطورات في قطاع السياحة العُمانية والمستجدات القادمة والعروض الترويجية الخاصة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*