فندق ذا وودوارد جنيف و علامة شوبارد يقدمان تجربة آسرة تملؤها الفخامة

جنيف – وجهات|
 
 تُشكّل مدينة جنيف الوجهة المثالية للمسافرين من عشّاق الفخامة والرفاهية إذ تأسر الحواس بكلّ ما تحتضنه من أناقة ورُقي. وفي هذا الإطار، يبادر فندق ذا وودوارد، الذي يُعدّ الفندق الأول المؤلف من الأجنحة بالكامل في المدينة، إلى إرساء معيار جديد لأسلوب الحياة الراقي، فيلبّي تطلّعات الضيوف الذين ينشدون الأناقة الكلاسيكية والأجواء الحصرية والخدمة الاستثنائية.كما يحمل الفندق نبأ ساراً لعشّاق الساعات الفاخرة والترف المطلق، بحيث أبرم شراكة مع علامة شوبارد ليقدّم تشكيلة مميزة من ثلاث حلويات شهية تحمل عنوان “الأوقات السعيدة” هذا الصيف. تمزج هذه الأطايب ما بين أناقة الفندق المرموق الذي يستكنّ على ضفة البحيرة من جهة والمهارة الإبداعية التي اشتهرت بها دار الساعات والمجوهرات الراقية من جهة أخرى، لتقدّم حلويات توقظ الحواس وتلفت الأنظار وتدلّل براعم الذوق. فقد استقى تيتوان كلوديت، شيف الحلويات المتمرّس في هذا الفندق المصنّف من فئة الخمس نجوم في جنيف.

يتربّع فندق ذا وودوارد جنيف على رصيف كي ويلسون في قلب المدينة، ويوفر إطلالات خلّابة على بحيرة جنيف وجبل مون بلان، ويتيح لضيوفه الوصول بسهولة إلى دور الساعات الفاخرة التي تشتهر بها المدينة. كان هذا الفندق الذي صمّمه المهندس المعماري فرانسوا دوريل في العام 1901، يُعرف سابقاً باسم “لوتيل بيلفو”، وقد استضاف كوكبة من أبرز الشخصيات، ومنهم رؤساء الدول والفنانين. وقبل أن يتم افتتاح فندق ذا وودوارد المصنّف من فئة الخمس نجوم في الأول من سبتمبر 2021، خضع لأعمال ترميمية متقنة على يد المصمم الداخلي الشهير بيير إيف روشون. 
يمكن للضيوف القيام بأنشطة مختلفة تشمل التنزه على ضفاف البحيرة والانطلاق في رحلات بحرية على متن القارب، والاستمتاع برياضات مائية شيّقة كالإبحار والتجذيف وقوفاً. كما تقدّم لهم المدينة التي تتمتّع بثقافة عريقة عروضاً مسرحية وحفلات موسيقية ومعارض فنية، لينعموا بإقامة من العمر.يتميّز فندق ذا وودوارد بموقعه الاستراتيجي، ويتيح لضيوفه الوصول بسهولة إلى وجهات تقدّم تجارب مميزة في جنيف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*