الطيران العماني يحتفي بـ “إرث عمان المبهر في السماء” بصالة ستال للفنون

مسقط – وجهات| 

احتفالاً بالإنجازات البارزة التي ساهمت في نمو وتطوير منظومة الطيران المدني في سلطنة عمان، أطلق الطيران العماني معرضاً هو الأول من نوعه في صالة ستال للفنون بمسقط. يضم المعرض الذي يقام تحت اسم “الطيران العماني: إرث يعانق عنان السماء” بين أحدث الوسائط المتعددة، وشاشات العرض المختلفة بهدف الحصول على تجربة مشاهدة غامرة، بالإضافة إلى مجموعة من المقتنيات المرتبطة بالرحلات الجوية التي تبث الحياة في الماضي المميز لعمليات الطيران العماني، في حين تعكس المعالم الرئيسية التي شكلت مسيرة الناقل في العالم ليصبح ما هو عليه اليوم، العلامة التجارية المرموقة ذات القاعدة العريضة من العملاء المخلصين التي تحظى بالإعجاب. 

كما يشارك في المعرض دار العطور الفاخرة أمواج، الذي يتخذ من سلطنة عمان مقراً له، حيث سيكشف النقاب عن منتجه الجديد المميز لمجموعة مستلزمات الراحة الشخصية الجديدة على متن الطيران العماني. إن هذه الرحلة الآسرة عبر الزمن التي تتناول محطات من مسيرة الطيران المدني والممتدة من عهد السلطان تيمور بن فيصل إلى يومنا هذا، تعد بمثابة تجربة مثيرة ومفيدة حقا للزوار من جميع الفئات العمرية.

بعد الاحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيسه في وقت سابق من هذا العام، يواصل الطيران العماني الاستثمار في منتجاته الحائزة على جوائز مع إعادة تعريف فن الضيافة في الأجواء. وكان الناقل قد حصد مؤخرا جائزة أفضل خدمة موظفين في الشرق الأوسط خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية للخطوط الجوية 2023، كما تم الإعلان عن توقيعه اتفاقية رعاية مع نادي كرة القدم الإنجليزي الشهير تشيلسي، والتي يمنح بموجبها الطيران العماني صفة شريك الطيران العالمي، مما يعزز من مكانته كشركة طيران دولية رائدة تحظى بحضور عالمي.

الدخول إلى معرض “الطيران العماني: إرث يعانق عنان السماء” المنعقد في معرض ستال (الكائن في مدينة السلطان قابوس) مجاني، ويُرحب بالزوار طوال أيام الاسبوع من الساعة 10الى الساعة 7 مساءً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*